اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
عناوين سياسية وقانونية تستهدف الكيانية الفلسطينية: ماذا بعد الحرب؟ ملتقى المبدعين الخامس يجمع نخبة من الفنانين العرب والأردنيين في السلط احتفاءً بالراحل خلدون أبو طالب 11.1 مليون دينار حجم التداول في بورصة عمان إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية اعتبارا من 12 تموز المقبل القرعان بطلا لتصنيفية الدارتس ونجوم واعدة تضيء سماء اللعبة. عامل يرتبط بتسارع شيخوخة الدماغ لدى الشباب سينما "شومان" تعرض الفيلم البوليفي "أوتاما" الثلاثاء سفراء الهوية وقادة الأخلاق رئيس مجلس الأعيان يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده "الأوقاف" تطلق مراكزها الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم البنك الإسلامي الأردني يصدر تقريره للاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة لعام 2025 الجامعة العربية والبرلمان العربي يدينان الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت أورنج الأردن تشارك وتدعم الشركات الناشئة في مؤتمر VivaTech العالمي جلالة الملك للنشامى: مثلتم وجهاً كريماً للأردن أمين عام وزارة الشباب يشارك الجماهير متابعة مباراة النشامى والأرجنتين في مركز شباب وشابات السلط. "التعليم النيابية" تستمع لمقترحات مجالس أمناء الجامعات الحكومية والخاصة حول "معدل الجامعات" مصر تدين الاعتداءات الإيرانية على الكويت والبحرين حملة المياه تضبط اعتداءات كبيرة على الديسي وجنوب عمان لبيع مياه مخالفة "العمل": لا تغيير على الإعفاءات الواردة في قرار فترة قوننة وتوفيق أوضاع العمالة غير الأردنية المخالفة "البوتاس العربية" تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين

مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير الأمن العام الأسبق عبدالرحمن العدوان

مندوبا عن الملك وولي العهد  العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير الأمن العام الأسبق عبدالرحمن العدوان
الأنباط -

مندوبًا عن جلالة الملك عبد الله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، شارك رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الثلاثاء، في تشييع جثمان العين ومدير الأمن العام الأسبق الفريق المتقاعد عبد الرحمن محمد علي الذياب العدوان.

ونقل العيسوي، خلال مراسم التشييع، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد إلى ذوي الفقيد وعموم عشائر العدوان، مستذكرًا مناقب الفقيد وخدماته التي قدمها في مواقع المسؤولية التي تولاها، سائلًا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

يُشار إلى أن مسيرة الفقيد كانت حافلة بالعطاء في خدمة وطنه وقيادته الهاشمية، وتدرج في الخدمة، حيث تولى منصب قائد قوات البادية الملكية، ورئيس محكمة الشرطة، ومساعد مدير الأمن العام للعمليات والتخطيط، ومدير الأمن العام. كما صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيينه عضوًا في مجلس الأعيان الثامن والعشرين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير