اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
آلاف الخبراء و45 كاميرا و150 مليون معلومة خلف كل مباراة مؤشرات قياسية تعزز ثقة المؤسسات الدولية بالاقتصاد الأردني كيف تصبح ثريا في ظل الظروف المعيشية المحيطة بنا؟ أكسيوس: واشنطن وطهران اتفقتا على وقف الضربات والاجتماع الثلاثاء البترا: مستعدون لجدولة ديون القطاع التجاري الله يعينك يا سيّدنا.. أبو حسين . الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي بضحايا حادث سقوط مروحية تابعة لشركة أرامكو مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي المجالي والداود والصباغ الدخل والمبيعات تهنئ ولي العهد بعيد ميلاده . اللجنة الاجتماعية ب"اعلام البترا" تكرم د. رشا الاحمد فريق البحث والإنقاذ الأردني في الدفاع المدني يباشر في جهود البحث والانقاذ واغاثة متضرري زلزال فنزويلا فور وصولة للعاصمة كاركارس العقبة الواعدة في عيد ميلاد ولي العهد.. نموذج وطني للتنمية المستدامة البنك الإسلامي يصدر تقريره السنوي الرابع للاستدامة البيئية والاجتماعية إحصائيات الفيفا تبرز أرقاماً لافتة لثلاثي النشامى أمام الأرجنتين فرنسا: 11 قتيلا في تحطم طائرة مدنية عقد اختبارات تقييم الكفايات لبرنامج دبلوم تأهيل المعلمين في جامعات الجنوب حزب البناء الوطني يتابع بكل فخر واعتزاز المشاركة التاريخية للمنتخب الوطني "النشامى" في كأس العالم محمد أبوحمدية يهنئ بذكرى ميلاد الحسين ال32 مقتل 14 شخصا في السعودية في تحطم مروحية تابعة لشركة أرامكو النفطية المدن الصناعية تعرض فرص الإستثمار في "الزرقاء الصناعية" لمستثمري شرق عمان

اللواء الركن الحنيطي يفتتح المستودعات الجديدة للذخيرة العسكرية

اللواء الركن الحنيطي يفتتح المستودعات الجديدة للذخيرة العسكرية
الأنباط -

افتتح رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الأربعاء، المستودعات الجديدة للذخيرة العسكرية في منطقة شويعر، وذلك ضمن المرحلة الأولى من مشروع تطوير القدرات اللوجستية للقوات المسلحة الأردنية، وكان في استقباله مدير التزويد اللوجستي وقائد الذخيرة العسكرية.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى خطة تطوير البنية التحتية لقيادة الذخيرة العسكرية، بما في ذلك إنشاء مستودعات جديدة لتخزين الذخائر وفقًا للمعايير العالمية.

وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة، أهمية مواكبة التطورات التقنية والعملياتية لضمان استعداد القوات المسلحة لمواجهة كافة التحديات المحتملة، مشدداً على أهمية التطوير المستمر للبنية التحتية بما يعزز جاهزية القوات المسلحة وقدرتها على أداء مهامها.

وجال اللواء الركن الحنيطي في المستودعات الجديدة والمرافق الإدارية التابعة لها، موجهاً بضرورة الالتزام بالإجراءات الأمنية والمحافظة على كفاءة التخزين والتداول بما يضمن الحفاظ على سلامة الأفراد والمعدات.

وتتميز المستودعات الجديدة بتصميمها وفقًا لأحدث المعايير العالمية في مجال تخزين الذخائر، مما يضمن سلامة المخزون وسهولة الوصول إليه عند الحاجة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود القوات المسلحة الأردنية لتعزيز الكفاءة والجاهزية القتالية، وتحسين استعداد القوات لمواجهة مختلف الظروف، وتحديث وتطوير منشآت القوات المسلحة، وضمان سلامة وأمن مخزون الذخائر.

حضر الافتتاح عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي. 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير