بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا

الشعبي الفلسطيني 14 مليون السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا
الأنباط -  تحت عنوان "القائد أبو إبراهيم شهيدًا.. شامخاً كالطّود في حياته، وبين زخات الرصاص ارتقى شهيداً" أصدر المؤتمر الشعبي الفلسطيني بيانا حول استشهاد قائد حركة حماس يحي السنوار.

وجاء في البيان "نال القائد يحيى السنوار ما كان يتمنى، موتًا مشرفًا مُشتبكًا مع عدوِّه مرتديًا بزّته وجعبته العسكرية بين رفاق دربه.

واضاف، استشهد القائد بعد أن بادر بإطلاق النار على جنود المحتل الصهيونيّ، استعان العدو بسلاحه من الجو وبدباباته لمواجهته. استشهد أبو إبرهيم نِدًّا كبيراً، ليس للصهاينة فحسب، بل لكل حلفائهم، فها هو راعي الاجرام المجرم الإمبرياليّ الصهيونيّ بايدن، يهنئ القاتل المجرم مهندس الإبادة الجماعيّة ضد الأطفال والنساء والمدنيين نتنياهو باستشهاده.

وتابع لم نكن يومًا ننتظر أونتمنى موتاً لهذا البطل، غير هذا الذي حصل عليه. استشهد أبو إبراهيم في الميدان بين رفاقه يخوض المعارك، لا كما ادّعى العدو وأوهم بذلك الكثيرين، أنه في الأنفاق محاط بالأسرى لحماية نفسه من الاغتيال.

واضاف؛ ان خسارة شعبنا بهذا الفُقدان الكبير ممزوجة بالفخر والاعتزاز لهذا العطاء وهذه البسالة والبطولة لن تَفتّ في عضد هذا الشعب المقاوم منذ أكثر من قرن من أجل تحرير أرضه واستقلال وطنه. 

واوضح ان الشهيد السنوار ليس أول الشهداء فعلى هذا الدرب سار الشهداء (القسام، وعبد القادر الحسينيّ، وأبو جهاد، وأبو علي مصطفى، وأحمد ياسين، وفتحي الشقاقيّ، وياسر عرفات، واسماعيل هنيّة والسيّد حسن نصرالله)، ومئات بل آلاف الشهداء، قَضَوا على هذا الدرب ليشكّلوا منارات لمواصلة النضال نحو تحرير فلسطين. 

وختم البيان إنّنا في المؤتمر الشعبيّ الفلسطينيّ 14 مليون، إذ نشارك شعبنا الحزن والأسى والفخر والاعتزاز بالشهيد البطل الأسطوريّ المقدام يحيى السنوار، رئيس المكتب السياسيّ لحركة حماس، لنؤكد أنّ هذه الخسارة لن تزيد شعبنا ومقاومته الباسلة وكل قواه ومؤسّساته الوطنيّة، إلاّ إصرارًا وتصميمًا على مواصلة النضال، مهما كانت الصّعاب، من أجل فلسطين، من أجل الحريّة من أجل تحرير أرضنا وطرد الغزاة المحتلين منها.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير