الدفاع المدني يحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم الخارجية تدين محاولة اغتيال رئيس جزر القمر رفع سعر علبة الدخان "ربع دينار" وليس "10 قروش" الجغبير : وفد صناعي اردني يبحث اقامة شراكات تجارية في السعودية إجلاء قرابة 11 ألف شخص جراء الفيضانات فى التشيك انطلاق فعاليات سابلة الحسن للشباب 2024 شكر على تعزية من عشيره بني صخر عامه والفايز والبخيت خاصه الطاقة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالميا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي وآل السمكري رئيس وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) يلتقي السكرتير الصحفي للرئيس الروسي الوزارة ليست الموارد البشرية فحسب!!! 5.0 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي في المملكة خلال الثمانية شهور الاولى من عام 2024. الأمن العام يؤكد على القيادة بحذر مع أولى زخات المطر إرادة ملكية بتعيين المهندس علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك إرادة ملكية بتكليف جعفر حسان بتشكيل حكومة ( نص كتاب التكليف) الملك يحضر فعالية دينية بذكرى المولد النبوي في قصر الحسينية "حكمت الثقافة تقيم حفلا لتكريم الدوق بشارات" سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن التساؤلات الكبرى لصورة العربي في الأدب التركي. السياحه الخضراء تفرض سطوتها وتجبر البطوطي على الاقامة الدائمة في المانيا .
عربي دولي

رئيس وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) يلتقي السكرتير الصحفي للرئيس الروسي

رئيس وكالة أنباء الصين الجديدة شينخوا يلتقي السكرتير الصحفي للرئيس الروسي
الأنباط -
رئيس وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) يلتقي السكرتير الصحفي للرئيس الروسي 
 التقى رئيس وكالة أنباء شينخوا فو هوا مع السكرتير الصحفي للرئيس الروسي دميتري بيسكوف والمدير العام لصحيفة روسيسكايا جازيتا بافيل نيغويتسا بشكل منفصل هنا يوم الجمعة.

وأكد فو خلال لقائه مع بيسكوف أن وكالة أنباء شينخوا، باعتبارها وكالة أنباء رسمية صينية، ملتزمة بخلق بيئة إيجابية للرأي العام من أجل التنمية المستمرة والصحية للعلاقات الصينية الروسية.

وقال فو إن وكالة أنباء شينخوا شاركت على مر السنين بشكل نشط في التعاون العملي والودي في مجالات متعددة مع وسائل الإعلام الرئيسية في روسيا، ولعبت دورا فريدا في تعزيز التنمية المستقرة وطويلة الأمد للعلاقات الصينية الروسية.

وأضاف أن شينخوا ستواصل تعزيز التبادلات الودية مع الشركاء الإعلاميين الروس وتغطية قمة البريكس المقبلة في قازان بشكل نشط.


وفي لقائه مع صحيفة نيغويتسا، أشار فو إلى أن صحيفة روسيسكايا جازيتا هي صديقة قديمة لوكالة أنباء شينخوا، وأن شينخوا تقدر دائما علاقتها الودية مع الصحيفة.

وقال فو إنه في حين يصادف عام 2024 الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين الصين وروسيا، فإن وكالة أنباء شينخوا مستعدة لاغتنام هذه الفرصة لمواصلة تطوير وتعميق التعاون مع صحيفة روسيسكايا جازيتا في مجالات مثل تبادل الأخبار وتطبيق الذكاء الاصطناعي المتعلق بالإعلام.

وأعرب بيسكوف عن تقديره لتركيز وكالة أنباء شينخوا منذ فترة طويلة على تطوير العلاقات مع المكتب الصحفي الرئاسي الروسي ووسائل الإعلام الروسية. وأكد أن التعاون في مجال الصحافة أمر بالغ الأهمية لتعزيز العلاقات الثنائية والتبادلات الثقافية، مضيفًا أن الجانب الروسي يدعم ويشجع وسائل الإعلام الروسية السائدة على مواصلة تعاونها الجيد مع وكالة أنباء شينخوا.

ورحب نيجويتسا بزيارة فو بحرارة. وأشار إلى أن العلاقة التعاونية بين صحيفة روسيسكايا جازيتا ووكالة أنباء شينخوا صمدت أمام اختبار الزمن وأعرب عن استعداده لمزيد من تعزيز التعاون العملي بين الجانبين
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير