مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم فرانس برس: حرب قطاع غزة تدخل شهرها الـ12 دون مؤشرات على تهدئة تعادل السلط والصريح في درع الاتحاد الميثاق الوطني ينظم لقاءً حواريًا خاصًا حول الانتخابات البرلمانية وللتعريف ببرنامج الحزب البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها. واتساب ومسنجر تتيحان قريبًا مراسلة تطبيقات أخرى.. كيف سيبدو الأمر؟ إعلام عبري: شركات طيران عالمية تمدد وقف رحلاتها لـ"إسرائيل" حتى آذار المقبل بالفيديو، هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات معرض فني كويتي تراثي على أنغام الربابة في القاهرة ناصر بن حمد بطلاً للعالم لسباقات القدرة للمرة الثانية على التوالي أورنج الأردن تتيح لزبائنها فرصة الفوز بجوائز مميزة مع حملة "اشترك واربح مع 5G" امين عام سلطة وادي الاردن يتفقد شركة قرية المجهول للتمور ويشيد بجودة الإنتاج الملكة رانيا العبدالله تدين "الفوضى العالمية" الرئيس الكازاخستاني : "كازاخستان العادلة: القانون والنظام، النمو الاقتصادي، التفاؤل الشعبي من سرق روحانية وسط البلد؟ الدبلوماسية الرقمية: عندما يتحدث الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمية بلسان الأمم توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني "اختتام برامج منتدى البيت العربي لمشروع "لا للعنف ضد الأطفال "
عربي دولي

إعلام عبري: شركات طيران عالمية تمدد وقف رحلاتها لـ"إسرائيل" حتى آذار المقبل

إعلام عبري شركات طيران عالمية تمدد وقف رحلاتها لـإسرائيل حتى آذار المقبل
الأنباط -
قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن شركات طيران عالمية مددت وقف رحلاتها من دولة الاحتلال الإسرائيلي وإليها حتى آذار المقبل.


وذكر موقع قناة /مكان/ الإسرائيلي، أن شركة "رايان" للطيران، قررت أمس الجمعة، إلغاء رحلاتها من دولة الاحتلال وإليها حتى آذار المقبل على الأقل، وذلك بعدما كانت قد قررت قبل ذلك بيوم واحد، أن يكون الإلغاء حتى 26 تشرين الأول المقبل.

وأضاف الموقع أنّ "المسافرين بدأو بتلقي إشعارات بإلغاء الرحلات إلى أكثر من 15 وجهة للشركة في أوروبا حتى إشعار آخر، في الساعات التالية لهذا الإعلان".

وقد انضمت إلى هذه الخطوة شركات طيران أخرى، مثل "إيزي غيت" -وهي واحدة من أكبر شركات الطيران منخفضة التكلفة في العالم- وكاثي باسيفيك الصينية، (وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم)، حيث أعلنت إلغاء رحلاتها بالكامل حتى آذار 2025".

ويأتي ذلك في ظل تزايد المخاوف من اندلاع حرب إقليمية بالمنطقة بعد اغتيال دولة الاحتلال رئيس المكتب السياسي لـ"حماس" إسماعيل هنية بطهران، في 31 تموز الماضي.

وتعهدت إيران، برد "قوي وحتمي" على اغتيال هنية، بينما تتواصل الاتصالات والتحركات الإقليمية للتهدئة ومنع تفاقم الوضع بالمنطقة

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير