ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر
عربي دولي

وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم

وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم
الأنباط -

تحت رعاية الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين ، شارك الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم، في حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد بن عيسى آل خليفة لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم، والذي نظمته وزارة التربية والتعليم ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو" بمقرّ المنظمة في باريس، بحضور ستيفانيا جيانيني المدير العام المساعد لقطاع التعليم بمنظمة اليونسكو، وكبار مسؤولي المنظمة ووزارات التربية والتعليم في دول العالم، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي والإعلاميين والباحثين والمتخصصين في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصال، بالإضافة إلى عدد من الطلبة البحرينيين الدارسين في الجامعات الفرنسية.

وقد قام وزير التربية والتعليم، والمدير العام المساعد لقطاع التعليم بمنظمة اليونسكو بتسليم الجائزة للمشروعين الفائزين في الجائزة في دورتها الخامسة عشرة، وهما: مشروع "ربط النقاط: محو الأمية الكربونية القائمة على البيانات" المقدم من رابطة معلمي مدارس "غوغو" في جمهورية كوريا، ومشروع "EducoNetImpact" المقدم من قبل مجموعة من الباحثين في جامعة مونس بمملكة بلجيكا.

وألقى الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم كلمة مملكة البحرين في الحفل، حيث نقل فيها تحيات ملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله وتهانيهما للفائزين، كما نقل تقدير قيادة المملكة للدور الذي تلعبه منظمة اليونسكو في مجال التعليم والثقافة والفنون والتراث الإنساني. كما ثمّن سعادة الوزير التزام المنظمة بتعزير التعاون مع المملكة والحرص على استمرارية الجائزة التي وصلت إلى نسختها الخامسة عشرة. وهنأ الفائزين بالجائزة ووجه شكره للجنة التحكيم على الجهود التي بذلتها في تقييم الترشيحات واختيار الفائزين منذ انطلاقها في العام 2005م.

وقد تخلل الحفل عرض فيلم من إعداد وزارة التربية والتعليم عن التعليم في مملكة البحرين وجائزة اليونسكو - الملك حمد بن عيسى آل خليفة لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم، بالإضافة لمقطوعات موسيقية من التراث البحريني قدّمتها فرقة الأوركسترا الطلابية من مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، أكدت ستيفانيا جيانيني المدير العام المساعد لقطاع التعليم بمنظمة اليونسكو، أن الجائزة تعدّ مثالاً لأهمية اتساق الجهود والتوجهات بين المنظمة والدول الأعضاء بها في مجال التعليم الرقمي، مثنية على جودة المشروعين الفائزين بالجائزة في نسخة العام 2023م، وأهميتهما بالنسبة للعملية التعليمية والمجتمع المدرسي. كما نوهت باحتفال مملكة البحرين باليوبيل الفضي لتولى ملك مملكة البحرين مقاليد الحكم، متمنية أن يمتد عمر الجائزة لسنوات قادمة نظراً لأهميتها.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير