حالة الطقس المتوقعة يومي الاحد والاثنين النائب السابق زكية محمد الشمايلة في ذمة الله الشؤون الفلسطينية تنظم لقاء للحديث حول الانتخابات البرلمانية جرش في السبعينيات إرث من القيم النبيلة في زمن البساطة والكرامة الشوملي.. حلم ب الهجرة ل أمريكا يتحول إلى كابوس تعديل تعريف "المركبة المستعملة" يثير أزمة ب المنطقة الحرة توقعات بانخفاض اسعار البنزين والديزل ووقود الطائرات جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر 4 مصر وإيران يبحثان الانتهاكات والجرائم الإسرائيلية في غزة الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد إلى الثلاثاء أوكرانيا وروسيا تتبادلان 230 أسيرا بوساطة إماراتية اللواء الركن الحنيطي يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكي د.غازي القظام السرحان يلقي محاضرة حول المشاركة السياسية البلقاء التطبيقية تواصل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلبة كلية الهندسة التكنولوجية حفل تخريج المتدربين ودور مصنع بلدية معان الكبرى للصناعات الهندسية 30 يوما بحثا عن مخرج رواية ل جلنار زيتون "اتحاد الجمعيات الخيرية" يؤكد أهمية تعزيز العمل الإنساني والتطوع المبيضين: الموقف الأردني مستمر لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة إقبال واسع في الصين على لعب الورق.. والسلطات قلقة بشأن "الإنتاجية" 46 مرشحاً في القائمة القصيرة لجائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2024
عربي دولي

مصر وإيران يبحثان الانتهاكات والجرائم الإسرائيلية في غزة

مصر وإيران يبحثان الانتهاكات والجرائم الإسرائيلية في غزة
الأنباط - أعربت جمهورية مصر العربية عن تطلعها للتوصل إلى اتفاق هدنة يتم بموجبه وقف إطلاق النار فى غزة وإنجاز صفقة تبادل الأسرى.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي لوزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين في الخارج الدكتور بدر عبد العاطي، مع وزير خارجية إيران عباس عراقي اليوم السبت.
وأعرب وزير الخارجية المصري عن تطلعه بأن تكلل جهود الوساطة بالنجاح لتخفيف حدة التوترات التي يشهدها الإقليم، تفاديا لانزلاق المنطقة في حلقة مفرغه من العنف والتصعيد.
وناقش الوزيران الأوضاع الإقليمية المتأزمة في ظل استمرار الحرب الجارية في غزة والانتهاكات الإسرائيلية المتكررة للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.
وفي نهاية الاتصال، اتفق الوزيران على مواصلة التشاور لمتابعة مسار العلاقات الثنائية بين البلدين خلال الفترة المقبلة، وتطورات الوضع الإقليمي.