جرش في السبعينيات إرث من القيم النبيلة في زمن البساطة والكرامة الشوملي.. حلم ب الهجرة ل أمريكا يتحول إلى كابوس تعديل تعريف "المركبة المستعملة" يثير أزمة ب المنطقة الحرة توقعات بانخفاض اسعار البنزين والديزل ووقود الطائرات جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر 4 مصر وإيران يبحثان الانتهاكات والجرائم الإسرائيلية في غزة الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد إلى الثلاثاء أوكرانيا وروسيا تتبادلان 230 أسيرا بوساطة إماراتية اللواء الركن الحنيطي يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكي د.غازي القظام السرحان يلقي محاضرة حول المشاركة السياسية البلقاء التطبيقية تواصل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلبة كلية الهندسة التكنولوجية حفل تخريج المتدربين ودور مصنع بلدية معان الكبرى للصناعات الهندسية 30 يوما بحثا عن مخرج رواية ل جلنار زيتون "اتحاد الجمعيات الخيرية" يؤكد أهمية تعزيز العمل الإنساني والتطوع المبيضين: الموقف الأردني مستمر لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة إقبال واسع في الصين على لعب الورق.. والسلطات قلقة بشأن "الإنتاجية" 46 مرشحاً في القائمة القصيرة لجائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2024 جيدكو وصندوق أمان ضمن أربعة جهات أردنية تتاهل لنيل جائزة الشارقة للاتصال الحكومي وفد فلسطيني يطلع على تجربة المواصفات الاردنية في فحص وتداول المصوغات دراسة ومعلومات تكشف عن أدلة على وجود أصول يهودية لِ"هتلر- شيكل غروبر"
عربي دولي

أوكرانيا وروسيا تتبادلان 230 أسيرا بوساطة إماراتية

أوكرانيا وروسيا تتبادلان 230 أسيرا بوساطة إماراتية
الأنباط -  أعلنت كييف عن عودة 115 جنديا إلى البلاد، اليوم السبت، بناء على صفقة تم إبرامها مع الجانب الروسي لتبادل 230 أسيرا بوساطة إماراتية.
ووفقا لوكالة الأنباء الأوكرانية (أوكرين فورم)، قال الرئيس فولوديمير زيلينسكي على تيليجرام إن هؤلاء هم محاربو الحرس الوطني والقوات المسلحة والبحرية ودائرة حرس حدود الدولة.
وقالت وزارة الخارجية الإماراتية في بيان "أعلنت دولة الإمارات عن نجاح جهود وساطة قامت بها بين جمهوريتي روسيا الاتحادية وأوكرانيا في إنجاز عملية تبادل أسرى حرب جديدة شملت 230 أسيراً مناصفة بين الجانبين".
والوساطة الإماراتية هي السابعة بين روسيا وأوكرانيا منذ بداية العام 2024، وترفع العدد الإجمالي للأسرى الذين تمّ تبادلهم بين البلدين في هذه الوساطات إلى 1788.