الدكتور هيثم المعابرة عضوا بمجلس أمناء جامعة الطفيلة التقنية السوري رافت محمد يقود كرة الفيصلي مقتل إسرائيلي وإصابة آخر بانفجار شاحنة في تل أبيب غياب الرحلات المدرسية التعليمية .. تساؤلات حول تأثيره على تنمية مهارات الطلبة د. الشريف: الثقافة الحزبية تعتمد على المحورين العملي والتثقيفي "نشميات البلقاء".. قائمة نسوية مغلقة تدخل المعترك الانتخابي تعزيز مشاركة الشباب السياسية خطوة نحو مستقبل ديمقراطي مشرق منطقة العبدلي (البوليفارد) بـ الأرقام شخصان يقتلان ثالث رميا بالرصاص في عمان الرئيس الكولومبي يحظر تصدير الفحم لإسرائيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن منح دراسية مقدمة من جامعة الأزهر الشريف / جمهورية مصر العربية (في برنامج البكالوريوس) بتخصص (الطب البشري) للعام الجامعي 2024-2025 محافظة يعمم على رؤساء الجامعات الرسمية بعدم إعلان نتائج القبول في البرنامج الموازي في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم إلا بعد إعلان نتائج القبول الموحد مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الفاعور المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/3 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع البحث الجنائي يكشف ملابسات مقتل أحد الأشخاص بمنطقة شفا بدران فجر اليوم بعد أن حاول مرتكب الجريمة إخفاء جريمته بحرق الجثة . المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب البلقاء التطبيقية تواصل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلبة كلية العلوم والتمريض (فوج اليوبيل الفضي) 4 طيور مهاجرة تطلب العودة إلى نادي الفيصلي لاعب المنتخب الوطني إحسان حداد يطلب فسخ عقده مع نادي الحسين إربد 118 شاحنة جديدة من الأردن إلى غزة تحمل مساعدات غذائية وصحية وإيوائية
عربي دولي

الرئيس الكولومبي يحظر تصدير الفحم لإسرائيل

{clean_title}
الأنباط - وقع الرئيس الكولومبي غوستافو بيترو، اليوم الأحد، مرسوما يحظر تصدير الفحم إلى إسرائيل للضغط على حكومة بنيامين نتنياهو لإنهاء الحرب على غزة.
ونقل موقع الأخبار الاقتصادية "بلومبيرغ"، اليوم عن الرئيس بيترو قوله "إنهم بالفحم الكولومبي يصنعون القنابل لقتل أطفال فلسطين".
ومنذ بداية الحرب على غزة، أكد الرئيس الكولومبي مرارا أن إسرائيل ترتكب إبادة جماعية، داعيا دول العالم إلى وضع حد لانتهاكات نتنياهو وفق تعبيره.
ونهاية شباط الماضي، أعلن بيترو تعليق صفقات شراء الأسلحة من إسرائيل، عقب مجزرة الطحين في غزة، حين استشهد 118 فلسطينيا أثناء انتظارهم قافلة مساعدات شمالي القطاع.
--(بترا)