الخوالدة يكتب: على اعتاب يوم الاقتراع، ثمة أملٌ ورجاء تاريخ وانجازات الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الجغبير: التوسع في تراخيص المولات يهدد مستقبل المورّد الوطني ويعزز الاستيراد إعلان تقديم طلبات الاستفادة من المكرمة الملكية السامية لأبناء العشائر في مدارس البادية الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة للعام الجامعي 2024-2025 مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الحسين اربد والأهلي في صدارة دوري المحترفين 21.7% مساهمة القطاع الصناعي بالناتج المحلي الإجمالي بالربع الأول للعام الحالي فريق الاتحاد يحسم لقب دوري المحترفات قبل نهايته بثلاث جولات إشهار كتاب "باب ق نسرين" لنسرين الحمداني بلدية السلط الكبرى تقدم التعازي بوفاة شقيق رئيس بلدية عين الباشا أمن الاردن اولا وسلامة أراضيه خط أحمر الميثاق الوطني يواصل جولاته الانتخابية في محافظة إربد رسالتي إلى فلسطين كانت وستظل: العلم يوم الصناعه الاردنيه نجاح وتميز هدف البعوض الالكتروني ومن يدعمهم من الإساءة للأردن ؟!.. الرواد ضمن قائمة فوربس لأقوى 100 رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط "العمل": توقيف 3 مكاتب استقدام وإغلاق أخر لمخالفتها أحكام القانون الأمن العام توعوية وإرشاد واستقبال للعام الدراسي الجديد في مدارس المملكة الطاقة: مشاريع ريادية للحد من البصمة الكربونية بنسبة 31 % عام 2030 22 شهيدا جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة
عربي دولي

موجة حرارة شديدة تجتاح عدة مناطق في اليابان

{clean_title}
الأنباط - حذر مسؤولو الأرصاد الجوية في اليابان من خطر ارتفاع درجات الحرارة إلى مستويات مرتفعة جدا في معظم أرجاء البلاد اليوم الأحد.
وبحسب موقع هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية، قالت وكالة الأرصاد الجوية، إن مرتفعًا جويًا يمتد فوق مناطق واسعة غربي اليابان وشمالها سيتسبب في ارتفاع درجات الحرارة بشكل خطير .
وأوضح الموقع أن درجة الحرارة بلغت نهار أمس السبت 36.6 مئوية في مدينة تانابيه بمحافظة واكاياما، و35.9 مئوية في مدينة تويوتا بمحافظة آيتشي.
وتوقعت الوكالة أن ترتفع درجات الحرارة العليا خلال نهار اليوم إلى 38 درجة مئوية في عدة مدن بمحافظة نارا، و37 درجة في مدينة سوموتو ومدينة ياماغوتشي ومدينة هيروشيما ومدينة كوروميه ومدينة هيتا .
وأصدرت الوكالة ووزارة البيئة تحذيرات من التعرّض لضربة شمس في 31 محافظة تقع بين منطقتي كانتو كوشين وكيوشو من أصل 47 محافظة في اليابان.