أضرار عدم تهوية المنزل أخطر مما تتوقع عادات تريح القولون وتحد من أعراضه دراسة: الشرب من العبوات البلاستيكية يرفع ضغط الدم البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة بالقروض السكنية كريشان يفتتح مشروع الحقل الشمسي لإنتاج الطاقة الكهربائية في عجلون الأردن فى فاصل إقليمي ! القريوتي: التعاون بين القطاعين العام والخاص مفتاح نجاح الشراكة الاستثمارية بين مواجهة التحديات وايجاد الحلول .. معلمات يتحدثن عن الضغوطات التي يتعرضن لها الزميلة فرح موسى الف مبروك المولودة الجديدة الجامعة العربية تشدد على ضرورة توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني حسين الجغبير يكتب:يتلاعبون بالمنطقة الأردن ينأى بنفسه عن الصراع الإيراني الإسرائيلي : رسالة واضحة من الصفدي إلى طهران.. بلديات محافظة البلقاء .. التحديات تؤثر على قدرتنا بتقديم الخدمات الأساسية وتنفيذ المشاريع التنموية العراق: منع التصعيد بالمنطقة مرهون بإيقاف العدوان على غزة البطاينة: إعادة الأحمال الكهربائية لإحدى دارات خط العقبة معان الدكتور محمود المساد يكتب:الجرأة في صناعة التافهين والجرأة في اللعب على المكشوف الهنداوي يحاضر بالأردنية للعلوم والثقافة حول خارطة طريق التميز الوطني . مفتي المملكة: يوم غد الاثنين المتمم لشهر محرم 1446 تعطل مغذي رئيس للكهرباء يقطع التيار عن مناطق واسعة بالمملكة الأمن: رفض مجتمعي لإطلاق النار بالمناسبات وإجراءات توعوية وأمنية مشددة.
عربي دولي

الجامعة العربية تشدد على ضرورة توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني

{clean_title}
الأنباط - شددت جامعة الدول العربية على ضرورة توفير المجتمع الدولي الحماية للشعب الفلسطيني، خاصة سكان قطاع غرة الذين يتعرضون لمجازر متواصلة من قبل القوات الإسرائيلية، مع ضرورة وقف فوري لإطلاق النار وإدخال المساعدات بشكل عاجل وإطلاق مسار موثوق يفضي إلى تنفيذ حل الدولتين.
جاء ذلك خلال لقاء الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط وزير خارجية الجمهورية التركية هاكان فيدان في إطار الزيارة التي يقوم بها إلى جمهورية مصر العربية.
وشهد اللقاء نقاشا معمقا حول الوضع الإقليمي في ضوء المخاطر الشديدة التي ينطوي عليها التصعيد الإسرائيلي الحالي وأيضاً الأوضاع في كل من سوريا وليبيا والسودان، كما وتناول الجانبان سبل الارتقاء بالعلاقات بين جامعة الدول العربية وتركيا في المجالات السياسية والاقتصادية وغيرها خلال المرحلة المقبلة.
وحذر الأمين العام للجامعة العربية من انجرار دول المنطقة إلى دوامة التصعيد، معربا عن تقديره للمواقف التركية المبدئية والحاسمة في دعم القضية الفلسطينية في المحافل الدولية.