عيسى السقار يحول حفله في "جرش" إلى مهرجان تضامني د. حازم قشوع يكتب:يبدأ العد من حيث فلسطين سليم النّجّار تكتب:سهير التّلّ بوصفها والدتي 45 شهيدا و77 مصابا بمجازر إسرائيلية بقطاع غزة خلال يوم شاغر لوظيفة مدير عام غرفة تجارة عمان جامعة البترا تستحدث تخصص "إدارة سلاسل التوريد والعلوم اللوجسيتة" بدءًا من العام الجامعي 2024 /2025 تعيين البروفسور الاردني احمد محمود المجالي ممثلا للمنظمة في منطقة الشرق الأوسط. إضراب شامل وحداد عام بالضفة والقدس تنديدا باغتيال اسماعيل هنية هارون صبيحي يكتب:رحلة الوعي: الفرد والمجتمع في "الماضي يموت غدا" أمسية شعرية من ليالي مهرجان جرش بمدينة الفحيص مصادر: اغتيال إسماعيل هنية تم فجرا في مكان نومه بطهران اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماهيل هنية بغارة إسرائيلية في طهران الأردن يدين اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس القدس وغزة حاضرتان في اليوم السابع لمهرجان جرش روسيا : انطلاق المرحلة الثالثة من تدريبات الأسلحة النووية اجتماع طارئ للحكومة اللبنانية وميقاتي يدعو لوقف العدوان الإسرائيلي البلقاء التطبيقية وهيئة الأوراق المالية توقعان مذكرة تفاهم وتعاون أكاديمي وبحثي لنشر الوعي المالي الاقتصاد الأزرق والهيدروجين الأخضر ركيزتان أساسيتان لاستراتيجية التنمية المستدامة بالمغرب بالصور ... أ.د.حمدان يرعى اليوم الاول لإحتفال عمان الاهلية بتخريج طلبة الفصل الثاني من الفوج 31 ارتفاع اسعار الذهب عالميا مع تزايد التفاؤل بشأن خفض الفائدة الأميركية
عربي دولي

اجتماع طارئ للحكومة اللبنانية وميقاتي يدعو لوقف العدوان الإسرائيلي

{clean_title}
الأنباط - عقدت الحكومة اللبنانية اجتماعا طارئا، صباح اليوم الأربعاء ، لمواكبة التطورات المتعلقة بالغارة التي نفذتها إسرائيل على الضاحية الجنوبية لبيروت، ليلة امس.
وقال رئيس الحكومة نجيب ميقاتي في مستهل الجلسة: اننا ندين بقوة هذا الاعتداء على الضاحية الجنوبية لبيروت، ونرفع الصوت محذرين من تفلت الأمور نحو الأسوأ ، إن بقي العدو على رعونته وجنونه الإجرامي القاتل".
وتوجه بالتعزية الى أهالي الضحايا ، معربا عن تخوفه من تفاقم الوضع ان لم تسرع الدول المعنية وكل المجتمع الدولي للجم هذا التفلت الخطير".
كما دان بقوة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية ،مشددا ان هذا العمل يشكل خطرا جدياً بتوسع دائرة القلق العالمي والخطر في المنطقة.
وتقدم بالتعزية من أهالي ضحايا مجدل شمس العربية في الجولان المحتل ، قائلا " ندعو العالم، الشاهد على جرائم إسرائيل، الى إجبارها على وقف إطلاق النار والالتزام بالقرارات والقوانين الدولية وعلى تنفيذ القرار (1701) وكفى ان يكون العالم شاهدا على اجرامها و خروقاتها التي تجاوزات عشرات الآلاف ".
ودعا ميقاتي المجتمع الدولي ووسطاء السلام إلى ان يكونوا شهودا للحق ويدينوا الباطل ويعملوا في سبيل الأمن والاستقرار،مؤكدا التواصل الدائم مع أصدقاء لبنان و الاخوة العرب لمنع تفاقم الأمور ، والعمل للحيلولة دون تفاقم الأوضاع التي تنذر بأخطار حادة ستكوّن انعكاساتها كبيرة .