شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على غزة المستقلة للانتخاب: نقل أبناء البادية من المفرق تم وفقًا لأحكام القانون إيجاز صحفي لوزيري السياحة والاتصال الحكومي غدا نشاطات المراكز الشبابية في الكرك أمين عام وزارة الاتصال الحكومي يكرم الموسيقي صخر حتر رئيس الديوان الملكي يلتقي ممثلين عن مجلس عشائر جبل الخليل وعن عشائر الرشايده 503 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للنصف الأول من العام 2024 وبنسبة نمو 25% وزير المياه والري يطلع على تجربة اردنية رائدة في إعادة تأهيل نظام الري وتوفير 40% من المياه 41 شهيدا و103 جرحى في غزة خلال 24 ساعة إطلاق أول شخصية بالذكاء الاصطناعي تحكي السيرة النبوية عيسى قراقع يكتب:تصفيق امريكي لدراكولا أبـو غزالـة : أفكار محمـد بـن راشـد هي بوصلة رسالة الشبكة العربية للابداع والابتكار فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدا المرصد الأردني يسجل زلزالا بقوة 4.7 ريختر جنوب جدة السعودية الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 فلسطينيا انتخاب ديرانية رئيساً لمجلس إدارة شركة الاتصالات الأردنية تنعى عشيرة السواعير عامة والربايعة والناعور خاصة وفاة المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة هنا عبود النافع السواعير (ام عدنان ) صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يعقد ورشة متخصصة بعنوان"مبادرة حماية التنوع الحيوي والموائل الطبيعية والحفاظ عليها" افتتاح معرض "تشايناجوي 2024" في شانغهاي أمنية تغيّر مشهد خدمة قطاع الأعمال في المملكة وتطلق المرحلة الأولى لبناء واحد من أكبر مراكز البيانات Tier III
عربي دولي

افتتاح معرض "تشايناجوي 2024" في شانغهاي

{clean_title}
الأنباط -



الانباط - 
انطلقت فعاليات معرض ومؤتمر الصين للترفيه الرقمي الـ21 (تشايناجوي 2024) في مركز شانغهاي الدولي الجديد للمعارض في وقت مبكر من الأسبوع الجاري، مستقطبا أكثر من 600 عارض من 31 دولة ومنطقة حول العالم. 
وكجزء لا يتجزأ من الثقافة الرقمية في الصين، شهدت صناعة الألعاب نموا قويا وزيادات مطردة في إيرادات السوق خلال السنوات الأخيرة. وقال المطلعون على الصناعة إن التكنولوجيات الرقمية المتطورة مثل الذكاء الاصطناعي تعيد تشكيل مشهد الألعاب بأكمله وتزيد من إطلاق إمكانات تطوير الصناعة.

 وبلغت إيرادات المبيعات الفعلية لسوق الألعاب المحلية خلال النصف الأول من العام الجاري 147.3 مليار يوان (حوالي 20.3 مليار دولار أمريكي)، بزيادة 2.08 في المائة على أساس سنوي. وخلال نفس الفترة، وصل عدد مستخدمي الألعاب في الصين إلى مستوى قياسي بلغ 674 مليون، وفقا لتقرير حول الصناعة الصادر يوم الخميس الماضي. 
وبالتزامن مع المعرض، افتتح متحف ألعاب الفيديو التابع لجمعية الصين للنشر السمعي والبصري والرقمي في وسط مدينة شانغهاي، ويغطي مساحة 2000 متر مربع. 
ويعتبر المتحف أكبر متحف للألعاب في الصين، حيث يضم أكثر من 5000 عنصر متعلق بالألعاب، ويُوفّر لزواره معايشة تجربة غامرة للانغماس في التكنولوجيا والثقافة وراء الألعاب. 
المصدر : وكالة شينخوا