4 أمراض خطيرة تنتقل إليك بسبب استخدام الهاتف بالحمام نصائح للسيطرة على فرط التعرق دراسة: إنقاص الوزن يحسن سلوك المغامرة الماء يتحكم في سرعة تقلص العضلات نقص فيتامين سي يزيد الوزن "نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان مرصد الزلازل يسجل هزة بقوة 3.6 جنوب ماعين الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة زراعة القمح.. تحديات ومعيقات وتعقيدات !!! بلدية إربد تُكرِّم مواطناً لمبادرته في الحفاظ على البيئة الرئيس الأميركي يؤيد ترشيح نائبته كامالا هاريس للانتخابات المقبلة بايدن يتنحى وترمب يقترب: ما دلالات القرار وأثره على السباق الرئاسي؟ الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية الحنيفات والشديفات يؤكدان ديمومة مهو العمل المشترك لتنفيذ مشاريع تنموية وزراعية مشتركة بين الجانبين مسار الخير تطلق مبادرة “اقرأ ”.. لدعم اطفال باكستان الأردن نقابة المقاولين تلتقي مدير عام ضريبة الدخل
اربد

بلدية إربد تُكرِّم مواطناً لمبادرته في الحفاظ على البيئة

{clean_title}
الأنباط - كرمت بلدية أربد الكبرى المواطن عمار محمود محمد غنام، تقديراً لجهوده التي قام بها من خلال مبادرته النوعية بتفصيل براميل نفايات، وضعها في أحد أحياء منطقة النزهة بالشراكة مع مديرية النظافة العامة في البلدية ومساهمة منه في تحسين الواقع البيئي في الحي الذي يقطنه.
وأكدت البلدية، في بيان لها اليوم الأحد، أن هذا التكريم والشكر للمواطن غنام يأتي ضمن جهود البلدية لتشجيع المواطنين على المشاركة الفاعلة في المحافظة على البيئة وتحسين جودة الحياة في المحافظة، وأن البلدية ستواصل دعم هذه المبادرات والمساهمات المجتمعية المميزة.
وكان المواطن غنام قد قام بمبادرة ذاتية من خلال تصنيع براميل النفايات ووضعها في الحي السكني الذي يقطنه خدمة للمواطنين، وبهدف زيادة جمالية المنطقة، وقام بتوزيع البراميل في مواقع محددة لوضع النفايات داخلها، بدلا من إلقائها ورميها على الجزر الوسطية وجوانب الشوارع، مؤكدا أهمية دور المجتمعات المحلية بالتشاركية مع الجهات الخدمية المختلفة.