مشروبات تخفض الدهون الثلاثية تناولوها يومياً نصائح ذهبية لتجنب السكتات القلبية الليلية محكمة مصرية تُغرم تامر حسني بتهمة سرقة أغنية الأمن: المصابون بحادثة سقوط رافعة في العقبة غادروا المستشفى لمرتادي الجيم .. هذه العادة تدمر القلب والكلى أسباب الخمول الدائم وطريقة علاجه تناولها على معدة فارغة.. تعرف على الفوائد الصحية لشرب الحلبة 10 فوائد لشرب الماء بالليمون يومياً سلوك غامض: لماذا يقوم بعض الأطفال بضرب رؤوسهم؟ تعرف على أهم مصادر الكالسيوم بعيداً عن مشتقات الألبان إربد: أنشطة في جديتا والصريح خدمة للقطاع الشبابي البنك العربي يطلق مبادرة "فن التدوير" بالتعاون مع متحف الأطفال غارات جوية إسرائيلية ليلية على الجنوب اللبناني بلدية الرصيفة تعلن عن خدمة تقسيط رسوم رخص المهن إلكترونيا محطة التوعية المتنقلة التابعة للأمن العام تصل إربد .. والبلدية تلجأ للمبيدات.. انتشار القوارض والحشرات والصراصير يربك أهالي اربد مبروك الخطوبة كيف تتفادى ارتفاع فاتورة الكهرباء؟ ماليزيا: تتويج السلطان إبراهيم رسميا ملكا للبلاد رابطة العالم الإسلامي ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية
اربد

إربد: أنشطة في جديتا والصريح خدمة للقطاع الشبابي

{clean_title}
الأنباط - واصلت مديرية شباب محافظة اربد، والمراكز التابعة لها، تنفيذ جلسات تعريفية وأنشطة شبابية وثقافية وصحية متنوعة، ضمن خططها السنوية للعام الحالي، ومحاور الاستراتيجية الوطنية للشباب 2019-2025.
ونفذ مركز شابات جديتا بالتعاون مع مركز شابات إربد مسيرا كشفيا في غابات برقش بمشاركة 40 شابة ضمن الفئة العمرية من 12-14 عاما.
ويهدف النشاط إلى إعادة تنظيم وترتيب الفرقة الكشفية والطلائع وتشجيع المشاركات على الحركة الكشفية والإرشادية تخلل النشاط العديد من الألعاب والصيحات الكشفية والمسابقات الرياضية.
ونفذ مركز شباب وشابات الصريح المدمج التابع لمديرية شباب إربد اليوم، دورة بعنوان: "صيانة الأجهزة الإلكترونية"، بمشاركة 20 شاباً ضمن الفئة العمرية من 16- 24 عاما.
وخلال الدورة التدريبية تحدث المهندس أحمد بطاينة عن مبدأ عمل الأجهزة الإلكترونية ومكوناتها وكيفية قياس الدوائر الإلكترونية وتتبع مخططات الدوائر.
وبين أن هذه الدورة تهدف إلى معرفة طريقة عمل الأجهزة الإلكترونية والخطوات المتسلسلة الواجب اتخاذها عند صيانة وإصلاح الأجهزة الإلكترونية.