علاج واعد يوقف الشخير نهائيا نصائح ذهبية للحفاظ على برودة الجسم في الصيف الحار لماذا نبدو أكثر جاذبية في المرآة مقارنة بصور كاميرا الهاتف؟ زفاف شقيقين ينتهي بمأساة في مصر بريطانية تلتقي بابنها بعد 57 عاماً تجربة: تقليل وقت الشاشة يحسن رفاهية الطفل متى تبدأ (تهديدات الرجولة) عند الذكور؟ هل قدرة النساء على تحمل الألم أكبر من الرجال؟ الفيصلي يتعاقد مع السوري ريحانية كيف تختار الأطعمة لتجنب زيادة الوزن قبل النوم ؟ إسرائيل تصعد غاراتها ليلا على جنوب لبنان واستشهاد 3 أطفال سوريين الجامعة العربية تدين حادث إطلاق النار في مسقط العنف السياسي سيد الموقف في الولايات المتحدة الأمريكية اصلاح نظام "التوجيهي" ..نحو تعليم بلا ضغوط نفسية "البلديات".. 317 مليون عجز والموازنة العادلة هي الحل حملات رش مبيدات لمكافحة فيروس( غرب النيل) تنتشر في المملكة المبيضين: الجامعات حققت تقدما وإنجازات في اليوبيل الفضي لجلالة الملك تعليمات جديدة لإدخال البضاعة إلى المنطقة الحرة وإخراجها برنامج صيف عمان يخصص مساحة لترويج وتسويق المنتجات الحرفية والمنزلية في رحاب المدينة العتيقة للمهرجان الفنانة العالمية هبة طوجي وأسامة الرحباني يضيئان قناديل"جرش" 2024
عربي دولي

إسرائيل تصعد غاراتها ليلا على جنوب لبنان واستشهاد 3 أطفال سوريين

{clean_title}
الأنباط - صعّد الطيران الحربي الإسرائيلي غاراته على جنوب لبنان، مساء اليوم الثلاثاء، ما أدى إلى مقتل 3 أطفال سوريين في بلدة أم التوت جنوب لبنان.
وقال مصدر أمني لبناني لمراسل" بترا" في بيروت "إن الغارات الليلية استهدفت أيضا بلدات بارين، عيتا الشعب، عيترون وحولا، ما تسبب بتدمير عدد من المنازل والمنشآت.
كما سجل "تحليق للمسيرات الإسرائيلية في أجواء منطقة صور على ارتفاع متوسط".