عازر لـ"الأنباط": الشعور بـالخوف طبيعي وعدمه "تلبد مشاعر" الحاج سعد الدين الزميلي ابو بشير في ذمة الله تعيين الدكتور مأمون الدبعي أميناً عاماً لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي السفير تشين تشواندونغ يلتقي المشاركين في برامج تدريب المعونة الصينية تحديث المنظومه الاجتماعيه مباراتان في افتتاح الجولة الثانية بدوري المحترفين غدا بلينكن يحضّ إسرائيل على تجنّب تكرار واقعة صلاة وزير في الحرم القدسي 3720طنا من الخضار والفواكه والورقيات ترد للسوق المركزي اليوم 4.940 مليار دينار صادرات القطاع الصناعي في 7 أشهر مليار مشاهده ترامب - ماسك ؟ الولايات المتحدة تعارض بشكل حازم زيارة بن غفير إلى الحرم الشريف/جبل الهيكل حسين الجغبير يكتب : البرامج الحزبية.. هل أقنعت الأردنيين؟ ستة شهداء جراء قصف الاحتلال وسط وشمال قطاع غزة وفيات الأربعاء 14-8-2024 تكريم بنك الإسكان لرعايته الذهبية لمنتدى المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة في القطاع المالي 2024 طقس حار في اغلب المناطق حتى السبت ماذا قال الذكاء الاصطناعي عن صورة الملك والملكة ؟ المجالي : الملكية ستعيد استئناف خطوطها نحو الهند العام المقبل على الأثير.. بين الجهل بالأصول والتألق بالسطحية العلوم التطبيقية ,, إسهامات واسعة في توعية الطلبة سياسيا
عربي دولي

9 قتلى و20 جريحا في هجوم على مقهى في مقديشو

{clean_title}
الأنباط -  ارتفعت حصيلة قتلى انفجار سيارة مفخخة، في مقهى بالعاصمة الصومالية مقديشو مساء أمس الأحد، إلى 9 قتلى و 20 إصابة.
وبحسب التلفزيون الوطني، قال المسؤول في جهاز الأمن الوطني، محمد يوسف، اليوم الاثنين، "يعتقد أن سيارة محمّلة بالمتفجرات هي السبب وراء الانفجار المدمر الذي وقع في المقهى.
وفي وقت سابق قال المتحدث باسم الشرطة عبد الفتاح عدن حسن، لوسائل الإعلام الرسمية " إن التقارير الأولية للشرطة أشارت إلى مقتل 5 أشخاص وإصابة نحو 20".
ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادثة.