حسين الجغبير يكتب:الاحزاب .. تجربة تحبو لماذا لا نعترف بـ الحقيقة ونواجهها..!! العطش يهدد 75 مليون شخص بحلول عام 2100 نمساوي يزرع 5 شرائح في يده للتخلص من عبء المفاتيح خليل عطية يعلن عدم خوضه الانتخابات المقبلة أحزاب اليسار تتصدر الانتخابات التشريعية الفرنسية رابطة الكتاب تؤكد مشاركتها في مهرجان جرش الكرك: ورشتان تدريبيتان لتعزيز مشاركة المرأة في الانتخابات "أونروا" تدعو لإجراء تحقيق مستقل بقصف إسرائيل مدرسة تابعة للوكالة الذكرى التاسعة عشر لرحيل المرحوم صالح محمد عبدالرحمن النسور ( أبو رائد) "السير": تدهور مركبة على جسر المخابرات .. وتباطؤ الحركة المرورية مندوبًا عن الملك .. الأمير هاشم يفتتح مشروع إعمار المسجد الحسيني الجواز الإماراتي 10 سنوات بدلا من 5 الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بالعام الهجري الجديد نشوى مصطفى تنجو من الموت بأعجوبة للمرة الثانية سلطة البترا تستعد للموسم السياحي المقبل البتراء جميلة الجميلات (أبناؤنا العاملون بالسياحة ما يضيرهم يضيرنا) وزير السياحة يؤكد على أهمية استيفاء نقابة الفنانين الأردنيين لرسومها الأردنية للعلوم والثقافة تستضيف الداردكة للحديث عن النظام الكهربائي والتعرفة الجديدة للكهرباء في الاردن. Orange Moneyشريك المحافظ الإلكترونية للنسخة الثانية من معرضFinConJo 2024المنظّم من سوفكس
عربي دولي

"أونروا" تدعو لإجراء تحقيق مستقل بقصف إسرائيل مدرسة تابعة للوكالة

{clean_title}
الأنباط -
دعا المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، فيليب لازاريني، مجددا لوقف إطلاق النار في قطاع غزة بعد مرور 9 أشهر على الحرب الوحشية.
وقال لازاريني، عبر منصة "إكس" اليوم الأحد، إنه "كلما طال أمد الحرب أصبح الصدع أعمق وزادت معاناة السكان"، داعيا لإجراء تحقيق مستقل في قصف إسرائيل مدرسة تابعة للوكالة تؤوي ألفي نازح في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
وأضاف: "منذ أن بدأت الحرب، تعرضت مرافقنا للقصف، بعضها عدة مرات، وبعضها بشكل مباشر، ونتيجة لذلك، استشهد 520 شخصا وجرح ما يقرب من 1600 أثناء بحثهم عن بعض الأمان".
وتابع: "الادعاء المتكرر من إسرائيل، هو أن منشآتنا تستخدم من قبل الجماعات الفلسطينية ونؤكد مجددا أن هذه ادعاءات ترفضها وكالة الأونروا".
واستشهد 16 فلسطينيا معظمهم من الأطفال والنساء، أمس السبت، في قصف إسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين في النصيرات وسط قطاع غزة.