بعد اتهامه بتصوير ورقة الامتحان.. طالب "توجيهي" ينفي تهريبه لهاتف والتصوير وذويه يناشدون الوزارة 125 شركة أردنية مسجلة لدى مركز قطر للمال لنهاية حزيران القيسي في جولة تفقدية الى مدينة البترا الاحتلال يعتقل 19 فلسطينيا بالضفة الغربية احبب عملك ...تحب حياتك الأردن يدين استمرار إسرائيل باستهداف مراكز إيواء النازحين في غزة نظام الموارد البشرية بين التحريف والتزلف الخطوط الجوية العراقية تعلن عن بدء تسيير الرحلات المباشرة بين بغداد وبكين منتخب النشامي يعلن قائمة معسكر تركيا غرفة تجارة وصناعة أمريكا الجنوبية والأمريكيتين (ميركوسول) تختار شخصية عربية مديراً عالمياً وسفيراً لها بالمنطقة إيران تختار الإصلاح والمصالحة ! الكهرباء الاردنية تهنئ بحلول العام الهجري الجديد مستشفى الكندي يهنئ بمناسبة العام الهجري الجديد تحصين الجبهه الداخليه استمرار دوام أسواق المؤسسة المدنية اليوم علماء صينيون يصممون مادة تبريد جديدة للمباني بدء الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية الفرنسية شركات تكنولوجيا معلومات أردنية تسعى لتعزيز تواجدها بالسوق الكندية 12 شهيدا جراء قصف الاحتلال المتواصل لقطاع غزة أجواء صيفية عادية في اغلب المناطق اليوم وغدا
عربي دولي

الاحتلال يعتقل 19 فلسطينيا بالضفة الغربية

{clean_title}
الأنباط -  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، 19 فلسطينيا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية بينهم أسرى سابقون. وقال نادي الأسير الفلسطيني وهيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين في بيان مشترك، إن عمليات الاعتقال توزعت على محافظات الخليل، وطوباس، ورام الله، والقدس، إلى جانب ذلك تنفيذ قوات الاحتلال عمليات تحقيق ميداني مع مجموعة من المواطنين في بلدة سلواد شرق رام الله الذين أُفرج عن معظمهم لاحقا.
وأوضح البيان أن الاحتلال يواصل تنفيذ عمليات اقتحام وتنكيل واسعة، ترافقها اعتداءات بالضرب المبرح، وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، بالإضافة إلى عمليات التخريب والتدمير في منازل المواطنين.
وأشار البيان إلى أن حصيلة الاعتقالات بعد السابع من تشرين الأول، بلغت أكثر من 9550، وهذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا إلى تسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتُجزوا كرهائن.
--(بترا)