في إطار متابعة زيارة سمو ولي العهد الى سنغافورة أبو السمن يستقبل وفد هندسي سنغافوري المعايطة يرعى حفل اطلاق برنامج التوعية الوطني بأهمية المرأة في الانتخابات قطاع التوصيل السريع الصيني يتعامل مع أكثر من 80 مليار طرد في النصف الأول من عام رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من أبناء عشائر ارتيمة والثوابية والمراهفة البرلمان العربي يدعو للانخراط في منظومة التكنولوجيا والابتكار مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة العلوم التطبيقية "البحرينية " أيلة تواصل الاستثمار في توسيع عروضها بقرية المرسى عبر شراكات دولية ومحلية لتعزيز السياحة المستدامة في الأردن تحديد الأجور الطبية موقع جديد للبنك الإسلامي الأردني مكتب عوجان / الزرقاء البرنامج يدعم اشتراكات العاملين بواقع (30) دينار شهرياً وحافز شمول بواقع (100) كل ثلاثة شهور 32 شاحنة مساعدات جديدة للأهل في غزة المحاجنة :-جيش الاحتلال يعذب الأسرى والمعتقلين الفلسطينين بوحشية لا يتخيلها بشر . مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم الأسر من ذوي الإعاقة ضمن مشروع الدعم السكني للأسر السورية استشهاد ثلاثة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خانيونس وغزة أيلة تواصل الاستثمار في توسيع عروضها بقرية المرسى عبر شراكات دولية ومحلية لتعزيز السياحة المستدامة في الأردن 906 أطنان خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد "التجارة العربية" تتصدر قائمة الشركاء التجاريين بقيمة 934 مليون دينار "هيا الثقافي" يختتم الفصل الدراسي بحفل موسيقي منتخب الشباب يلتقي نظيره الإماراتي في الدور نصف النهائي ببطولة غرب آسيا الأردن الوجهة الأكثر استقطابا للسياح القطريين
عربي دولي

الاحتلال يقتحم مخيم نور شمس بطولكرم ويحدث دمارا واسعا ببنيته التحتية

{clean_title}
الأنباط -  اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مخيم نور شمس، شرق مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية، وألحقت دمارا واسعا في بنيته التحتية وممتلكات المواطنين.
وقالت اللجنة الشعبية لخدمات المخيم في بيان، إن قوات الاحتلال دفعت بمزيد من آلياتها تجاه المخيم وفرضت طوقا عسكريا مشددا عليه ومنعت المواطنين من الخروج منه أو الدخول إليه، ونشرت قناصتها على أسطح وداخل البنايات المرتفعة المحاذية والمحيطة بالمخيم.
وأضافت، أن جرافات الاحتلال تقوم منذ الساعة الرابعة فجرا، بتجريف وتدمير البنية التحتية للمخيم، كما تعمدت تخريب الممتلكات العامة والخاصة على طول شارع نابلس، ودمرت خط المياه الرئيسي المغذي للمخيم.
وكانت قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم، مدينة طولكرم ترافقها أربع جرافات عسكرية من محورها الغربي، وجابت شوارعها الرئيسية وتحديدا شوارع العليمي والسكة ونابلس، وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع على ارتفاع منخفض.
وأكد شهود عيان، أن جرافات الاحتلال دمرت محيط دوار اليونس في الحي الشمالي بالمدينة، قبل ان تواصل سيرها باتجاه ضاحية اكتابا وتجرف محيط دوار اكتابا شرق طولكرم، وتدمير ما تبقى من منطقة دوار الشهيد سيف أبو لبدة على طول الشارع المحاذي للمخيم.
يذكر أن طائرة مسيرة تابعة للاحتلال، قصفت يوم أمس الاحد، منزلا في حارة المنشية بمخيم نور شمس، ما أدى إلى استشهاد الشاب سعيد عزت جابر "24 عاما" وإصابة 5 آخرين بينهم إصابتان بحالة خطيرة.
وباستشهاد جابر يرتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا في محافظة طولكرم منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول الماضي إلى 114 شهيدا.
يشار الى أن وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية، أعلنت صباح اليوم، عن تأجيل جلسة امتحان الثانوية العامة لليوم الاثنين على مستوى مديرية طولكرم إلى 11 تموز الحالي، نظرا لاستمرار قوات الاحتلال باقتحام المدينة وحفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين.