ما هي فوائد خل التفاح مع الماء بعد الأكل؟ ماذا يعالج شحم الجمل؟ وما هي فوائده رئيس هيئة الأركان يلتقي نظيره العماني في سلطنة عُمان وفاة شخص بمشاجرة بين شقيقين وقريبهما في شفا بدران سفينة محملة بمساعدات تغادر قبرص إلى غزة السفارة الأميركية تحيي ذكرى استقلال بلادها الممرضين: إعلانات تهدف لـ"النصب والاحتيال" على المواطن 10 شهداء وعشرات الجرحى بقصف الاحتلال غزة والنصيرات السودان.. 25 مليون شخص يعانون انعدام الأمن الغذائي والمرض المعايطة يلتقي رؤساء الانتخاب الرئيسية في الدوائر المحلية ويؤكد ضرورة العمل بأقصى درجات الحياد كلمة السفيرة الأمريكية بمناسبة الإحتفال بالذكرى ال 248 لاستقلال الولايات المتحدة U.S. Embassy in Jordan Commemorates 248 Years of American Independence and 75 Years of U.S.-Jordan Partnership التنمية الاجتماعية تمنح 300 موافقة لجمع التبرعات أبو السمن يطلع على سير العمل في مديريات الأشغال بمختلف المحافظات "سويفت للجراحة اليومية" ومستشفى زليخة ينشئان مركزاً جديداً لجراحة الليزر الاحتلال يعتقل 28 فلسطينيا من الضفة الغربية الحكومة تعلن برنامج مهرجان صيف الأردن: عروض فلكلورية وألعاب للأطفال المهيرات مساعدا للأمين العام وابورمان مديرا للرقابة في وزارة الزراعة "التجارة والصناعة" تطرح عطاءين لشراء القمح والشعير بدء المعسكر الصيفي لنادي الارينا في عمان الأهلية 30-6-2024
عربي دولي

مصر تسحب تراخيص 16 شركة سياحية على خلفية وفاة حجاج مصريين مخالفين

{clean_title}
الأنباط -
أعلنت الحكومة المصرية سحب تراخيص 16 شركة سياحية على خلفية وفاة عدد من الحجاج المصريين في السعودية لم يحصلوا على تصاريح أداء الحج لهذا العام.
وقال بيان لمجلس الوزراء، اليوم السبت: "تم رصد عدد 16 شركة سياحة ـ بصورة مبدئية ـ قامت بالتحايل وتسفير الحجاج بصورة غير نظامية، ولم تقدم أي خدمات للحجاج".
وأضاف البيان: "كلف رئيس مجلس الوزراء بسرعة سحب رخص هذه الشركات، وإحالة المسؤولين إلى النيابة العامة مع تغريم هذه الشركات لصالح أسر الحجاج الذين تسببوا في وفاتهم".
وأفاد دبلوماسيان عربيان الثلاثاء الماضي بوفاة 323 حاجا مصريا على الأقل خلال أداء فريضة الحج في مكة المكرمة، معظمهم لأسباب مرتبطة بارتفاع درجة الحرارة.
من جهته أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في 20 يونيو الجاري توجيهاته بتشكيل خلية أزمة، برئاسة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، لمتابعة وإدارة الوضع الخاص بحالات وفاة الحجاج المصريين.
وأعلن مدبولى في اليوم ذاته أن هناك خلية عمل لمتابعة وإدارة أزمة وفاة الحجاج المصريين.
المصدر: سبوتنيك