المنتخب الوطني يشارك في قرعة الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم غدا مديرية الأمن العام تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات لماذا الاردن مستهدف في خضم المحيط المشتعل بالأحداث؟ مندوبا عن رئيس الوزراء.. وزير الطاقة يفتتح فعاليات مؤتمر سيجري الوطنية الاردنية الغذاء والدواء توضح بشأن مستحضر سيماغلوتيد الذي يحمل العلامة التجارية "أوزمبيك" الخرابشة: التعرفة المرتبطة بالزمن لن ترفع أسعار الكهرباء شركات أردنية ناشئة تتنافس مع 16 دولة في كأس العالم للابتكار والتكنولوجيا مندوبا عن رئيس الوزراء.. وزير الطاقة يفتتح فعاليات مؤتمر سيجري الوطنية الاردنية مذكرة تفاهم بين الرابطة العلمية لمراكز بحوث تنمية الموارد البشرية في الوطن العربي والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدولة ... اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية ومركز الفائزون الرياضي دور الضفادع في حمايةالبيئة؟ الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا ويهدم منازل ومنشآت في أريحا والخليل "مراكز البحوث العربية" تناقش إعادة تعريف رأس المال البشري 60 شهيدا و140 مصابا في غزة خلال 24 ساعة تنفيذا للتوجيهات الملكية.. العيسوي يسلم دراجات رباعية الدفع للأمن العام رئيس البرلمان العربي يبحث العلاقات العربية الإفريقية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة في الثلث الأول بحث تعزيز التعاون بين البلقاء التطبيقية والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا 2.748 مليار دينار قيمة الصادرات الكلية في الثلث الأول للعام الحالي
تكنولوجيا

BYD توسع تشكيلة المركبات الخضراء المغربية مع SEAL U DM-i

{clean_title}
الأنباط -



كشفت شركة BYD، الشركة الرائدة عالميا في تصنيع سيارات الطاقة الجديدة وبطاريات الطاقة، بكل فخر عن أحدث إضافة لها إلى السوق المغربية، SEAL U DM-i، في حفل إطلاق حصري بالدار البيضاء يوم 14 يونيو. يمثل هذا التقديم التاريخي أول ظهور لأول طراز هجين من BYD في المغرب، مما يثري مجموعة السيارات الهجينة في السوق المحلية. بفضل ميزات الاستهلاك المنخفض للوقود وكفاءة الطاقة على المستوى التالي، تستعد BYD SEAL U DM-i لدفع المغرب نحو مستقبل أكثر خضرة.


إن طراز BYD SEAL U DM-i متوقع بشدة لتصميمه الجذاب وأدائه المتميز. ويجمع شكلها الخارجي بين جماليات المحيط والعناصر المستقبلية، وتتميز بلغة تصميم فريدة تنضح بالثقة والديناميكية. تتميز BYD SEAL U DM-i، المجهزة ببطارية بليد بقدرة 18.3 كيلو وات في الساعة، بنطاق شامل يزيد عن 1000 كيلومتر، حيث تعرض تقنية Super DM الرائدة من BYD.

وعلق إيه دي هوانغ، المدير العام لقسم المبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: "يعد المغرب بمثابة معرض مهم لثقافة السيارات العالمية. تلتزم BYD بتعزيز التنقل الأخضر من خلال توسيع نطاق طرازات سيارات الطاقة الجديدة في السوق المحلية. ويمثل إطلاق BYD SEAL U DM-i في المغرب خطوة مهمة إلى الأمام، حيث يوفر خيار تنقل فعال من حيث التكلفة وصديق للبيئة للسوق المحلية.

وأعرب عادل بناني، المدير العام لشركة أوتو نجمة، عن حماسه قائلاً: "يسعدنا التعاون مع BYD لجلب هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المبتكرة والصديقة للبيئة إلى المغرب. ونعتقد أن SEAL U DM-i ستلقى ترحيباً حاراً من قبل المستهلكين المغاربة وستشعل حماسهم". موجة من الاهتمام بمركبات الطاقة الجديدة في السوق المحلية."

لا يمثل هذا الإطلاق فصلاً جديدًا لشركة BYD في السوق المغربية فحسب، بل يعزز أيضًا ريادة BYD في قطاع مركبات الطاقة الجديدة عالميًا. حتى الآن، قدمت BYD العديد من النماذج الكهربائية النقية إلى السوق المغربية، بما في ذلك BYD ATTO 3، HAN، وSEAL. وبالنظر إلى المستقبل، تلتزم شركة BYD بالمضي قدماً في تطوير مركبات الطاقة الجديدة في المغرب وفي جميع أنحاء المنطقة الأفريقية. ومن خلال الشراكات الوثيقة مع الشركاء المحليين، تهدف BYD إلى تزويد المستهلكين المحليين بمجموعة متنوعة من المنتجات ونظام خدمة موثوق، مما يساهم في مستقبل مستدام في جميع أنحاء العالم.