"العمل": البلاغات الحكومية بشأن العطل الرسمية وأيام الأعياد الدينية تشمل مؤسسات القطاع الخاص اجتماع لبحث ادراج محمية العقبة البحرية في للائحة التراث العالمي لليونسكو تجارة الاردن :جاهزون لنكون شريكا استراتيجيا للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي اختتام فعاليات مسابقة آرميثون 2024 السنوية اتحاد العمال: بلاغات العطل الرسمية تسري على القطاع الخاص دون ذكرها ثلاثة شهداء جراء قصف الاحتلال المغازي وبيت لاهيا المبيضين يعلن استضافة الأردن لمؤتمر اليونسكو للدراية الإعلامية والمعلوماتية الانتخابات الرئاسية التونسية يوم 6 تشرين الأول استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال على مخيم نور شمس شرق طولكرم طقس صيفي عادي اليوم وكتلة هوائية حارة غدًا وفيات الأربعاء 3-7-2024 5 طرق لتجنب انفجار الهاتف المحمول في الصيف موظفو العمل المكتبي أكثر عُرضة للإصابة بهذه المتلازمة احذر أضرار السهر ليلاً موت القلب المفاجئ.. علماء يكتشفون طريقة للتنبؤ بالخطر القاتل خضراوات تقوي المفاصل بنك الإسكان يفتتح فرعاً جديدا ًفي محافظة إربد البنك العربي يطلق حملة "رابح كل ساعة يوميا" بالتعاون مع Visa بريطانيا تدعو إسرائيل إلى الوفاء بالتزاماتها بزيادة المساعدات المرسلة لغزة مجلس النواب قائم على الكتل البرامجية الحزبية لأول مره !!
عربي دولي

رئيسا ((شينخوا)) و((أسوشيتد برس)) يناقشان التعاون الإعلامي

{clean_title}
الأنباط -


عقد فو هوا، رئيس وكالة أنباء ((شينخوا))، محادثات مع ديزي فيراسينغهام، رئيسة وكالة أنباء ((أسوشيتد برس)) والمديرة التنفيذية لها.

وقال فو، الذي يقود وفدا في زيارة إلى الولايات المتحدة، إن ((أسوشيتد برس)) شريكة مهمة لـ ((شينخوا))، وإن الجانبين حافظا على علاقة ودية لفترة طويلة.

وأعرب عن أمله في أن يواصل الجانبان توسيع التعاون في خدمات الأخبار والمعلومات، وتعزيز التبادلات بشأن تطبيق التكنولوجيات الجديدة في صناعة الإعلام، وتعميق التعاون ضمن الآليات متعددة الأطراف.

وقالت فيراسينغهام إن ((أسوشيتد برس)) و((شينخوا)) تتمتعان بعلاقات تعود إلى أكثر من 50 عاما، ولقد صمدت تلك العلاقات أمام اختبار الزمن.

وأوضحت "شهدنا العديد من التغيرات في العالم، ولكن أعتقد أن العلاقات التي شكلتها المؤسستان معا لفترة طويلة مؤشر مهم حقا لكيف يمكن تعزيز علاقتنا في السنوات المقبلة".

وتبادل الجانبان نسخة موقعة لاتفاقية التعاون بينهما بشأن توزيع الصور ومقاطع الفيديو والبيانات الصحفية، وناقشا أيضا التحديات والفرص مثل استخدام الذكاء الاصطناعي وتغطية الألعاب الأولمبية