أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!!
تكنولوجيا

واتساب يطرح ميزات جديدة طال انتظارها

{clean_title}
الأنباط -
في الأيام القليلة الماضية، وصلت الكثير من التقارير المتعلقة بتخطيط "واتساب” لإجراء تغييرات على تحديثات الحالة Status.

فمن السماح للمستخدمين بذكر جهات الاتصال بشكل خاص، إلى تغيير الواجهة بالكامل، طرحت منصة المراسلة الفورية العديد من الميزات. والآن، ستطرح واتساب ميزة جديدة سيتمكن المستخدمون بموجبها من نشر ملاحظات صوتية أطول كتحديث للحالة.

ميزة طال انتظارها

ويعمل واتساب على توسيع إمكانيات ميزة الحالة "Status” الخاصة به لكل من مستخدمي "iOS” وأندرويد.

وسيقوم التطبيق المملوك لـ "Meta” على تحسين ميزة الحالة من خلال القدرة على مشاركة الملاحظات الصوتية التي يصل طولها إلى دقيقة واحدة.

ويمكن، الآن، للمستخدمين الذين يقومون بالتحديث إلى الإصدارات الجديدة من واتساب تسجيل ومشاركة رسائل صوتية أطول من خلال تحديثات الحالة الخاصة بهم، مما يسهل توصيل الأفكار والقصص الأكثر تفصيلاً دون انقطاع.

وتعد القدرة على نشر مقاطع صوت أطول على حالة واتساب ميزة طال انتظارها، تمكن المستخدمين من مشاركة مقاطع أكثر فائدة.

ويعد هذا التحديث مفيد بشكل خاص لمشاركة الأحداث أو الإعلانات أو أي لحظات تتطلب أكثر من 30 ثانية لالتقاطها.

طريقة العمل

وعن طريق الضغط باستمرار على زر الميكروفون، سيتمكن المستخدمون من تسجيل الملاحظات الصوتية تمامًا كما يفعلون أثناء إرسال ملاحظة صوتية في نوافذ الدردشات.

ويمكن أيضًا إلغاء الملاحظة الصوتية عند الحاجة لذلك أثناء تسجيلها. وكما ذكرنا سابقًا، فإن الميزة الجديدة متاحة لبعض المستخدمين الذين لديهم أحدث إصدار من واتساب.

كما يمكن لمستخدمي أندرويد العثور على التحديث على متجر غوغل بلاي، بينما يمكن لمستخدمي iOS تنزيله من متجر التطبيقات أبل ستور. وسيتم طرح هذه الميزة لمزيد من المستخدمين خلال الأيام المقبلة.

ميزات حالة "واتساب” الأخرى

ويعمل واتساب أيضًا على ميزات أخرى بخلاف الملاحظات الصوتية الأطول. فقد تم الإبلاغ، مؤخرًا، عن أن تطبيق واتساب جاهز لمنحك مزيدًا من التحكم في من يمكنه مشاهدة تحديثات الحالة الخاصة بك.

كذلك، يقوم تطبيق المراسلة الفورية بتجربة أدوات جديدة تهدف إلى السماح للمستخدمين بتحديد من يمكنه مشاهدة المحتوى المشترك الخاص بهم بالضبط. بمعنى آخر، يمكن للمستخدمين الحصول على مزيد من التحكم في من يمكنه مشاهدة تحديثاتهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة مقاطع فيديو أطول كتحديثات لحالتهم تصل مدتها إلى دقيقة واحدة. بينما، في وقت سابق، كان هناك حد 30 ثانية لمقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها عبر تحديثات الحالة.