أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!!
اربد

كريشان يترأس اجتماعات مجلس المحافظة ويفتتح مركز الخدمات الحكومية في اربد

{clean_title}
الأنباط -

الأنباط - فرح موسى

ترأس وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان الاجتماع الذي حضره عدد من الوزراء، ومحافظ إربد ورئيس مجلس المحافظة، ورؤساء المجالس البلدية. واستعراض كريشان الإنجازات التي تحققت في محافظة إربد خلال السنوات الماضية.
ويعتبر الاجتماع السابع في المحافظة، أحد أهم الاجتماعات التي انعقدت، وكانت برئاسة الدكتور الخصاونة رئيس الوزراء، وجاء هذا الاجتماع ليستكمل ويناقش الإنجازات، أو تلك التي تم إنجازها، وذلك ضمن إطار احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لجلوس الملك عبد الله الثاني على عرش المملكة.
وأكد كريشان على أنه بالرغم من التحديات التي تواجه الأردن، والحرب الدائرة في غزة والحرب الروسية الأوكرانية، ووجود عدد كبير من اللاجئين السوريين، لم تمنع هذه المعيقات الحكومة من استكمال مسيرة النهضة والتقدم، واستطاعت تحقيق عشرات المشاريع، بدعم ورعاية واهتمام من جلالة الملك.

وقال أن الإنجازات في عهد أبي الحسين، كانت محل فخر للأردنيين جميعاً، وتؤكد أن الأردن ماضٍ في مسيرة النهضة والتقدم والبناء وقد شملت المستويات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، والتعديلات الأخيرة على قانون الانتخاب، ما يؤكد على أن الأردن مستمر في مسيرة التحديث السياسي، وأن الإنتخابات النيابية ستجري بموعدها رغم التحديات والظروف الإقليمية الصعبة.
بدوره، قال رئيس مجلس محافظة اربد، إن المجلس مستمر في تنفيذ المشاريع الحيوية، والمهمة في مختلف القطاعات ووفق الأولوية، ودعا بني هاني إلى زيادة مخصصات المجلس ومنح القطاع الزراعي والسياحي والطرق، الاهتمام المناسب، والعمل على توفير قطع أراضي من أجل إقامة مشاريع من قبل مجلس المحافظة، وتاهيل طريق شارع بغداد، وصولاً الى مدينة الحسن الصناعية، واستكمال طريق إربد الدائري.
وفي نهاية اللقاء أكد كريشان على أهمية الجهود التي بذلها جلالة الملك لوقف الحرب الإسرائيلية في قطاع غزة على المستويات الإقليمية والدولية، ودور جلالته في إرساء السلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

وكان وزير الإدارة المحلية، افتتح مركز الخدمات الحكومي الثالث في ساحة قصر العدل - إربد، وتابع الخدمات المقدمة في المركز، لأكثر من مائة خدمة وتتبع لحوالي (24) مؤسسة رسمية، واستمع إلى إيجاز قدمته مديرة المركز، السيدة ديما النهار، حول الخدمات التي تناسب كل مواطن.

ويُعد المركز أحد أهم المراكز التي تقدم خدمات مباشرة حتى بعد انتهاء الدوام الرسمي للمؤسسات، أي أنه يستقبل المراجعين من التاسعة صباحا وحتى السابعة مساءً، بهدف تقديم خدمات حكومية سهلة وذات جودة عالية.
كما يعمل من السابعة صباحاً وحتى 12 - منتصف الليل، لإصدار وتجديد وثائق رسمية، مثل: إصدار، وتجديد جواز السفر، وعدم محكومية، وخدمة تأجيل دفتر خدمة العلم، وإصدار بطاقة تأمين صحي للمولود، وخدمة إصدار اشتراك تأمين صحي، وتجديد بطاقات التأمين الصحي، والتسجيل في منصة التعرفة الكهربائية، والعديد من الخدمات التي تهم المواطن الأردني.