الغذاء والدواء تضبط 21 حقنة "فقدان وزن" مغشوشة 70 شاحنة من الأردن تعبر إلى شمال غزة الاحتلال يهدم منزلا بقرية الديوك التحتا في أريحا الأونروا: 69% من المدارس التي تؤوي نازحين بغزة تعرضت للقصف والأضرار إحدى شركات الأغذية الجاهزة الصينية توسع إنتاجها في الخارج الحياري يعلن عن مشروع استثماري تنموي في السلط احمد هايل يعتذر عن قيادة الفيصلي البنك الاسلامي الاردني راعياً ذهبياً لمنتدى التمويل الاخضر"جريفن 2024" الأعلى للسكان: 208 آلاف أرملة في الأردن مقابل 1471 أرمل نوح علي سليم القضاه ابو رزق في ذمة الله الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية إصابات بمواجهات مع الاحتلال في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال 15.6 مليون دينار تحويلات العاملين الأردنيين في قطر خلال عيد الأضحى المبارك الجيش الإسرائيلي يقر بمقتل جندي إضافي في صفوفه 5 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة ثلاثة قتلى أحدهم شرطي بانفجار سيارة مفخخة في كولومبيا قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنيه ، مصدر عزنا و فخرنا طقس صيفي معتدل اليوم وحار نسبيًا غدًا وفيات الأحد 23-6-2024
اربد

كريشان يترأس اجتماعات مجلس المحافظة ويفتتح مركز الخدمات الحكومية في اربد

{clean_title}
الأنباط -

الأنباط - فرح موسى

ترأس وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان الاجتماع الذي حضره عدد من الوزراء، ومحافظ إربد ورئيس مجلس المحافظة، ورؤساء المجالس البلدية. واستعراض كريشان الإنجازات التي تحققت في محافظة إربد خلال السنوات الماضية.
ويعتبر الاجتماع السابع في المحافظة، أحد أهم الاجتماعات التي انعقدت، وكانت برئاسة الدكتور الخصاونة رئيس الوزراء، وجاء هذا الاجتماع ليستكمل ويناقش الإنجازات، أو تلك التي تم إنجازها، وذلك ضمن إطار احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لجلوس الملك عبد الله الثاني على عرش المملكة.
وأكد كريشان على أنه بالرغم من التحديات التي تواجه الأردن، والحرب الدائرة في غزة والحرب الروسية الأوكرانية، ووجود عدد كبير من اللاجئين السوريين، لم تمنع هذه المعيقات الحكومة من استكمال مسيرة النهضة والتقدم، واستطاعت تحقيق عشرات المشاريع، بدعم ورعاية واهتمام من جلالة الملك.

وقال أن الإنجازات في عهد أبي الحسين، كانت محل فخر للأردنيين جميعاً، وتؤكد أن الأردن ماضٍ في مسيرة النهضة والتقدم والبناء وقد شملت المستويات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، والتعديلات الأخيرة على قانون الانتخاب، ما يؤكد على أن الأردن مستمر في مسيرة التحديث السياسي، وأن الإنتخابات النيابية ستجري بموعدها رغم التحديات والظروف الإقليمية الصعبة.
بدوره، قال رئيس مجلس محافظة اربد، إن المجلس مستمر في تنفيذ المشاريع الحيوية، والمهمة في مختلف القطاعات ووفق الأولوية، ودعا بني هاني إلى زيادة مخصصات المجلس ومنح القطاع الزراعي والسياحي والطرق، الاهتمام المناسب، والعمل على توفير قطع أراضي من أجل إقامة مشاريع من قبل مجلس المحافظة، وتاهيل طريق شارع بغداد، وصولاً الى مدينة الحسن الصناعية، واستكمال طريق إربد الدائري.
وفي نهاية اللقاء أكد كريشان على أهمية الجهود التي بذلها جلالة الملك لوقف الحرب الإسرائيلية في قطاع غزة على المستويات الإقليمية والدولية، ودور جلالته في إرساء السلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

وكان وزير الإدارة المحلية، افتتح مركز الخدمات الحكومي الثالث في ساحة قصر العدل - إربد، وتابع الخدمات المقدمة في المركز، لأكثر من مائة خدمة وتتبع لحوالي (24) مؤسسة رسمية، واستمع إلى إيجاز قدمته مديرة المركز، السيدة ديما النهار، حول الخدمات التي تناسب كل مواطن.

ويُعد المركز أحد أهم المراكز التي تقدم خدمات مباشرة حتى بعد انتهاء الدوام الرسمي للمؤسسات، أي أنه يستقبل المراجعين من التاسعة صباحا وحتى السابعة مساءً، بهدف تقديم خدمات حكومية سهلة وذات جودة عالية.
كما يعمل من السابعة صباحاً وحتى 12 - منتصف الليل، لإصدار وتجديد وثائق رسمية، مثل: إصدار، وتجديد جواز السفر، وعدم محكومية، وخدمة تأجيل دفتر خدمة العلم، وإصدار بطاقة تأمين صحي للمولود، وخدمة إصدار اشتراك تأمين صحي، وتجديد بطاقات التأمين الصحي، والتسجيل في منصة التعرفة الكهربائية، والعديد من الخدمات التي تهم المواطن الأردني.