للسنة الخامسة على التوالي أورنج الأردن تحصل على شهادة COPC الأولى عالمياً في خدمة الزبائن المنتخب الوطني يشارك في قرعة الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم غدا مديرية الأمن العام تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات مندوبا عن رئيس الوزراء.. وزير الطاقة يفتتح فعاليات مؤتمر سيجري الوطنية الاردنية الغذاء والدواء توضح بشأن مستحضر سيماغلوتيد الذي يحمل العلامة التجارية "أوزمبيك" الخرابشة: التعرفة المرتبطة بالزمن لن ترفع أسعار الكهرباء شركات أردنية ناشئة تتنافس مع 16 دولة في كأس العالم للابتكار والتكنولوجيا مندوبا عن رئيس الوزراء.. وزير الطاقة يفتتح فعاليات مؤتمر سيجري الوطنية الاردنية مذكرة تفاهم بين الرابطة العلمية لمراكز بحوث تنمية الموارد البشرية في الوطن العربي والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدولة ... اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية ومركز الفائزون الرياضي دور الضفادع في حمايةالبيئة؟ الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا ويهدم منازل ومنشآت في أريحا والخليل "مراكز البحوث العربية" تناقش إعادة تعريف رأس المال البشري 60 شهيدا و140 مصابا في غزة خلال 24 ساعة تنفيذا للتوجيهات الملكية.. العيسوي يسلم دراجات رباعية الدفع للأمن العام رئيس البرلمان العربي يبحث العلاقات العربية الإفريقية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة في الثلث الأول بحث تعزيز التعاون بين البلقاء التطبيقية والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا 2.748 مليار دينار قيمة الصادرات الكلية في الثلث الأول للعام الحالي
عربي دولي

إصابات بمواجهات في طوباس والاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا بالضفة

{clean_title}
الأنباط - أصيب مواطن فلسطيني بشظايا الرصاص الحي، والعشرات بحالات اختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، في بلدة طمون جنوب طوباس، كما اعتقلت قوات الاحتلال 16 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة، بينهم طفل وأسرى سابقون.
وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان، إن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال ما أدى لإصابة شاب فلسطيني بشظايا الرصاص الحي بالقدم والعشرات بحالات اختناق جراء إطلاق جيش الاحتلال الرصاص الحي والمطاط وقنابل الغاز السامة بكثافة صوب المواطنين.
وأفاد بيان مشترك صادر عن صادر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني، بأن الاعتقالات اليوم، تركزت في محافظة الخليل، فيما توزعت بقية الاعتقالات على محافظات، رام الله وأريحا وجنين، رافقها عمليات تنكيل واعتداءات وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة لمنازل الفلسطينيين.
كما قام الاحتلال بتفجير عدد من المركبات، واستولى على عدد آخر في بلدة كفردان قضاء جنين، وبذلك ترتفع حصيلة الاعتقالات منذ بدء معركة "طوفان الأقصى" في السابع من تشرين الأول الماضي، إلى حوالي 8892 معتقلا.
يشار إلى أن قوات الاحتلال تواصل تنفيذ حملات الاعتقال الممنهجة، والتي تصاعدت بشكل غير مسبوق بعد بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.