شركات أردنية ناشئة تتنافس مع 16 دولة في كأس العالم للابتكار والتكنولوجيا مندوبا عن رئيس الوزراء.. وزير الطاقة يفتتح فعاليات مؤتمر سيجري الوطنية الاردنية مذكرة تفاهم بين الرابطة العلمية لمراكز بحوث تنمية الموارد البشرية في الوطن العربي والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدولة ... اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية ومركز الفائزون الرياضي دور الضفادع في حمايةالبيئة؟ الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا ويهدم منازل ومنشآت في أريحا والخليل "مراكز البحوث العربية" تناقش إعادة تعريف رأس المال البشري 60 شهيدا و140 مصابا في غزة خلال 24 ساعة تنفيذا للتوجيهات الملكية.. العيسوي يسلم دراجات رباعية الدفع للأمن العام رئيس البرلمان العربي يبحث العلاقات العربية الإفريقية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة في الثلث الأول بحث تعزيز التعاون بين البلقاء التطبيقية والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا 2.748 مليار دينار قيمة الصادرات الكلية في الثلث الأول للعام الحالي مؤتمر صحفي لوزيري الطاقة والاتصال الحكومي الساعة الثانية 1036 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي باربد اليوم ارتفاع أسعار النفط عالميا أوزبكستان وإيران والهند يظفرون بكأس المجموع العام للمصارعة الرومانية السفير الصيني يحضر اجتماع آلية التبادل للتحالف الجامعي الصيني العربي. المدن والقرى يشارك بحوار إقليمي ينظمه " المناخ الأخضر" بالمغرب
منوعات

يضرب رضيعته حتى الموت.. بسبب بكائها

{clean_title}
الأنباط - بعد عام ونصف من الهروب، مَثُلَ جندي أمريكي أمام القضاء لمحاكمته بتهمة ضرب رضيعته حتى الموت، بعد انزعاجه من بكائها المستمر.

 

وقتل الرقيب الأمريكي غابرييل سيفيل من ولاية نورث كارولينا، رضيعته ميستي ديلاتور، 8 أشهر، بعد ضربها حتى الموت، لانزعاجه من صراخها ، في فبراير (شباط) 2023.

وأكد الطبيب الشرعي أن الرضيعة توفيت متأثرة بضرب مبرح على رأسها، وإصابات خطيرة في الدماغ، والعين، ونزيف يشبه نزيف ضحية حادث سيارة.

ورغم هذه الإصابات لم يتهم الطبيب الأب الذي فر بعد حريمته، بالقتل حتى رفع طليقته دعوى قضائية ضدّه تتهمه فيها بقتل ابنتهما.

وطالبت جدة الضحية بالعدالة في تصريح نقله "مترو"، متمنية أن ترقد الطفلة في قبرها بسلام، وليتحمّل من ارتكب الجريمة المسؤولية عنها.

ووجّهت محكمة كارولينا الشمالية تهمة القتل غير العمد، والعنف المنزلي، للأب القاتل حيث أكدت الوالدة التي تعيش في كاليفورنيا، وتحدثت مع المحكمة عن بعد أن هذه الدعوة خطوة أولى لتحقيق العدالة. وشدّدت على أنها لا تستطيع أن تتلقى عزاء ابنتها الراحلة قبل ذلك، وأعربت عن ألمها لأن قاتل ابنتها الذي وصفته بالوحش، حر طليق ولو أنه مثل أمام المحكمة للاستماع إلى إفادته، قبل السماح له بالمغادرة.