شهيدان وجريحان من الجيش بتدهور شاحنات عسكرية تحمل مساعدات لغزة مخامرة: حوالات الأردنيين في الخارج تعوض استنزاف العملات الأجنبية وتدعم الإحتياطي حسين الجغبير يكتب :اخفاء الحقيقة.. لمصلحة من؟ 70 شاحنة اردنية تحمل طرود وهدايا مغلفة بالحب لشمال القطاع تحذيرات من شراء حقن " أوزمبيك" مغشوشة في الاسواق أكثر من 1.3 مليون خدمة طبية قُدمت للحجاج والإجراءات حدّت من تداعيات الإجهاد الحراري الحسين يفوز على السلط بالركلات ويتاهل لنهائي الكاس وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس البرلمان الألماني الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 99 حاجا خليل النظامي يكتب:نقطة تفكير بتحركات سيد البلاد،،، وزير السياحة يتفقد متحف المشير حابس المجالي/ صور وفيديو الملك يفتتح مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة الملك يفتتح مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة الطاقة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا المستشفى الميداني الأردني نابلس/3 يباشر أعماله القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية تنفيذا لقرار قطع العلاقات بسبب الحرب على غزة.. السفير الإسرائيلي يغادر كولومبيا رئيس النواب ونائبة رئيس البرلمان الألماني يؤكدان أهمية حل الدولتين ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37598 شهيدا مناقشات موسعة حول اقتصاديات التحول لبدائل التدخين التقليدي
عربي دولي

كوكبة الأقمار الصناعية بكين -3 سي تلتقط أول صورة لها

{clean_title}
الأنباط -

الأنباط - عمان
 التقطت كوكبة الأقمار الصناعية بكين -3 سي أول صورة لها يوم الثلاثاء المنصرم، بحسب تقرير صادر عن صحيفة تشاينا سبيس نيوز الصناعية.

وتلقت الصورة محطة أرضية للقمر الصناعي في بكين. وتُظهر الصورة مجموعة من المباني الواقعة بجوار نهر، وتتميز بنسيج واضح وطبقات متميزة وتفاصيل غنية وألوان نابضة بالحياة وجودة صورة جيدة بشكل عام.

أطلقت الصين صاروخا حاملا من طراز لونغ مارش-2 دي في الساعة 11:06 صباحا (بتوقيت بكين) يوم الاثنين الماضي، لإرسال كوكبة الأقمار الصناعية بكين -3 سي إلى مدار محدد مسبقا. وستستخدم الكوكبة في المقام الأول لتوفير بيانات الأقمار الصناعية للاستشعار عن بعد ذات دقة مكانية وزمانية عالية.

وبعد تشغيل الكوكبة المذكورة، ستعمل أقمارها الأربعة ضمن شبكة مصفوفة على مراحل، مما يوفر الدعم لمجالات مثل إدارة موارد الأراضي، ومسح الموارد الزراعية، ورصد البيئة الإيكولوجية، والتطبيقات الحضرية

المصدر : وكالة شينخوا