استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة مقتل ضابط سوري جراء عدوان إسرائيلي بالطيران المسير على القنيطرة ودرعا وفيات الأربعاء 19-6-2024 بدء أعمال الدورة التدريبية لمسؤولي الإعلام والصحفيين العرب في بكين الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات
اربد

بدء تعبيد طرق حيوية بمناطق بلدية غرب إربد

{clean_title}
الأنباط - قالت بلدية غرب إربد إن وزارة الأشغال العامة والإسكان، بدأت بإعادة تعبيد طريق كفريوبا باتجاه مثلث هام ناطفة مع أحدث توسعة على جانبي الطريق بكلفة 114 ألف دينار ليواكب مع الحركة المرورية العالية التي بدأ يشهدها الطريق في ظل ربطه بشارع اربد الدائري.
وأوضح رئيس البلدية جمال البطاينة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن إعادة تأهيل الشارع جاءت بعد أن شهد العديد من حوادث السير بسبب الكثافة المرورية العالية باعتباره يختصر المسافات الطويلة من بين مناطق غرب إربد وألوية الطيبة والكورة ومدينة إربد خاصة مستشفى الأميرة بسمة ورحمة وبديعة.
وبين أن البلدية تبذل جهودا كبيرة مع وزارة الأشغال العامة ونواب المنطقة من اجل استكمال طريق بيت يافا بعد إنجاز المرحلة الأولى، لا سيما وان المسافة المتبقية من الشارع متهالكة وبحاجة الى إعادة تعبيد.
وبين ان وزارة الأشغال تنفذ إعادة تعبيد وتوسعة لشارع هام الرئيس بمبلغ 41 ألف دينار من خلال مخصصات مجلس المحافظة، لاسيما أن الطريق موضوع على أجندة الوزارة منذ أكثر من 10 سنوات لكن عدم توفر المخصصات المالية حال دون تنفيذه.