الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات جاهة المصطفى ومسمار الصحة السعودية: نجاح الخطط الصحية لموسم الحج وخلوّه من تفشي الأوبئة الخارجية: العثور على 84 حاجا أردنيا من بين 106 مسجلين على قوائم المفقودين
عربي دولي

الجامعة العربية تدين العدوان الإسرائيلي على جنين

{clean_title}
الأنباط - أدانت جامعة الدول العربية، اليوم الثلاثاء، العدوان الإسرائيلي على مدينة جنين في الضفة الغربية ما أسفر عن استشهد عدد من الفلسطينيين وإصابة آخرين.
وقال الأمين العام للجامعة، أحمد أبو الغيط، إن التحركات العالمية بما فيها قرار محكمة الجنائية الدولية بتوجيه الاتهام لقادة الاحتلال بارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية، لم تؤدِ حتى الآن إلى ردع الإجرام الإسرائيلي أو وقف المذبحة المستمرة منذ سبعة أشهر في غزة.
وأكد المتحدث الرسمي باسم الأمين العام جمال رشدي، أن عدوان الاحتلال الإسرائيلي على جنين، وغيرها من مدن وبلدات الضفة الغربية، يكشف على نحو فاضح مخططات الاحتلال الإسرائيلي التي لا علاقة لها بالسابع من تشرين الأول، وأن الهدف هو ترسيخ الاحتلال وضم الأراضي وطرد الفلسطينيين من بيوتهم عبر ممارسة لا يُمكن وصفها سوى بالتطهير العرقي.