الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات جاهة المصطفى ومسمار الصحة السعودية: نجاح الخطط الصحية لموسم الحج وخلوّه من تفشي الأوبئة الخارجية: العثور على 84 حاجا أردنيا من بين 106 مسجلين على قوائم المفقودين
عربي دولي

البرلمان العربي يؤكد تضامنه مع الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة

{clean_title}
الأنباط - أكد البرلمان العربي التضامن مع الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة وفقًا لقرارات الشرعية الدولية، وفى مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس.
وقال رئيس البرلمان العربي عادل العسومي خلال استقباله مندوب دولة فلسطين لدى الجامعة العربية السفير مهند العكلوك، بمقر الأمانة العامة للبرلمان العربي في القاهرة، إن القضية الفلسطينية حاضرة دائمًا في كل تحركاتنا على مستوى الدبلوماسية البرلمانية وأمام المحافل الإقليمية والبرلمانية كافة.
وأشار العسومي الى أن مخرجات القمة العربية الـ 33 التي استضافتها مملكة البحرين وضعت خارطة طريق لنصرة القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان وحرب الإبادة المستمرة على قطاع غزة، لمدة 8 أشهر، خاصة الدعوة لعقد مؤتمر دولي تحت رعاية الأمم المتحدة، لحل القضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين.
من جانبه، أشاد السفير العكلوك، بالدور الحيوي الذي يقوم به البرلمان العربي ولجنة فلسطين برئاسة العسومي ومواقفه الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية.