بدء أعمال الدورة التدريبية لمسؤولي الإعلام والصحفيين العرب في بكين الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات جاهة المصطفى ومسمار الصحة السعودية: نجاح الخطط الصحية لموسم الحج وخلوّه من تفشي الأوبئة
اربد

جلسة إرشادية مع أهالي أطفال التوحد بإربد

{clean_title}
الأنباط - نفذت جمعية هبة العطاء الخيرية وبالتعاون مع قسم علم النفس الإرشادي والتربوي قسم التربية الخاصة في جامعة اليرموك اليوم الاثنين، جلسة إرشاد حوارية شارك فيها أهالي أطفال التوحد وذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة إربد.
وقالت رئيسة الجمعية أماني بني ياسين خلال حديثها لوكالة الانباء الاردنية أن هذه الجلسة الإرشادية تأتي ضمن برنامج اليوم المفتوح والاستشارات المجانية والذي تنفذه الجمعية بالتعاون مع أطباء ومختصين في مجال التربية الخاصة.
وأشارت إلى أن الجلسة تضمنت عددا من المحاور الرئيسية أهمها كيفية التعامل مع بعض سلوكيات أطفال طيف التوحد، نقص الانتباه وفرط الحركة، أهمية التدخل المبكر، كيفية التعامل مع سلوك الضحك المستمر للطفل المصاب باضطرابات طيف التوحد، والتوعية الجنسية لدى أطفال التوحد.