بريطانيا ستدفع اكثر من 10 مليار إسترليني كتعويضات في فضيحة الدم الملوث “الغذاء والدواء”: تسارع في تسجيل الأدوية خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة أبو يمن يتأهل إلى أولمبياد باريس تورم الجسم في الصيف .. قائمة صادمة لأطعمة نتناولها يوميا الملك يستقبل وزير الدفاع السنغافوري السفير الصيني يلتقي وزير الصحة الصفدي يبحث ووزير الدفاع السنغافوري جهود وقف إطلاق النار في غزة وزير الخارجية يبحث مع لازاريني جهود توفير الدعم اللازم لوكالة الأونروا الزميل علي فريحات ..مبارك الماجستير في الاعلام الرقمي ضعف الثقة بالنواب والأحزاب، أحد أسباب العزوف، وعلى الدولة بكل مؤسساتها تأمين أفضل الظروف لإجراء انتخابات نيابية نزيهة وشفافة "ياسيد الأشواق"يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 الأسد المتأهب: تنفيذ عدداً من التمارين التعبوية المشتركة مع الدول الشقيقة والصديقة رحلة المنتهى المها عيــــسى قراقـــع يكتب:الكتابة بين الجثث – قُبلة على جبين غزة في الذكرى ال 76 للنكبة انباء متضاربة عن مصير الرئيس الإيراني بعد حادث لمروحيته المستقلّة للانتخاب تُشرف على ورشة العمل الثالثة لتعزيز قُدُرات الأحزاب السياسية في إدارة الحملات الانتخابيّة قرارات مجلس الوزراء رغم التحذيرات، الدفاع المدني يستجيب لـ43 حادث غرق نجم عنها 19 وفاة
عربي دولي

الدقس أول عربية تشغل منصب منسق معتمد لمنظمة التحالف الدولي للتنمية المستدامة

{clean_title}
الأنباط - أعلنت منظمة التحالف الدولي للأمم المتحدة لأهداف للتنمية المستدامة (UNASDG)، تعيين الأردنية نجود الدقس منسقا في قسم الشؤون الدولية معتمدا لها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المملكة.
وتشغل الدقس منصب مساعد المدير التنفيذي ومديرة العلاقات الدولية والناطق الرسمي لمكتب (UNASDG) الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عمان.
ورحب رئيس المجلس الدبلوماسي السناتور الدكتور روبن إيجولف، بانضمام الدقس لفريق المنظمة منسقا إقليميا (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا) في المملكة.
وقال يجب التركيز على جميع الفرص للعمل معا في مشاريع تطوير البنية التحتية لأهداف التنمية المستدامة وجميع العلاقات الحكومية.
وثمن في تصريح صحفي بالدور الذي يقوم به جلالة الملك عبد الله الثاني في دعم برامج التنمية المستدامة، وحرصه المستمر على توفير المناخ اللازم لتحقيق التنمية ب أشكالها كافة، ودور الأردن في تعزيز العلاقات الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط والأسواق العالمية الكبرى.
يشار إلى ان منظمة (INASDG) هي إحدى مجموعة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، وتهدف إلى تعزيز وتمكين التعاون الدولي من أجل مصلحة الإنسانية، ويعتمد نشاط المنظمة على أهداف التنمية المستدامة التي حددتها الأمم المتحدة لتحسين الحياة الإنسانية الصحية والاجتماعية في جميع أنحاء العالم.