البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب... الضمان تدعو المنشآت المدينة للاستفادة من قرار إلغاء فائدة التقسيط قبل نهاية 31/8/2024
تكنولوجيا

ميزتان جديدتان في واتساب ما هما؟

{clean_title}
الأنباط -
أضاف تطبيق المراسلة الفورية "واتساب” ميزتين جديدتين في قسم المجتمعات (communities)، للسماح للأعضاء بالتفاعل معًا على نحو أفضل، وهما "المناسبات” (Events) والردود المنظمة (announcement replies).

باستخدام ميزة "المناسبات”، بات في إمكان المستخدمين تنظيم المناسبات والأحداث داخل المجموعات الفرعية في المجتمعات، ويمكن للأعضاء الاستجابة للحضور، وتلقّي الإشعارات عند اقتراب موعد المناسبة.

 ووفقًا لما ذكره "واتساب”، فإنّ المستخدمين سوف يتمكّنون من رؤية المناسبات داخل المجموعات أو في صفحة المعلومات الخاصّة بكلّ مجموعة.

أضاف "واتساب” بأنّ تلك الميزة سوف تُتاح أوّلًا في المجموعات الفرعيّة داخل المجتمعات، ثمّ ستكون متاحة في كافة المجموعات خلال الأشهر القادمة.

وقدّم التطبيق أيضًا ميزة الردود المنظّمة في مجموعات الإعلامات، حتّى يتمكن الأعضاء من الردّ على التحديثات المهمّة التي يرسلها المشرفون الذين سيكونون قادرين على معرفة آراء أعضاء المجموعة مع الحفاظ على هيكل مجموعة الإعلامات في المجتمعات، علمًا بأنّه ستُجمع الردود معًا في نافذة صغيرة منبثقة مع كتم صوت الإشعارات الخاصّ بتلك الردود.

وكان التطبيق قد أضاف العديد من المزايا في المجموعات خلال الآونة الأخيرة، أبرزها تحسين تجربة المكالمات الصوتية والمرئية وإمكانية تثبيت الرسائل داخل المجموعة وغيرها.