البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب... الضمان تدعو المنشآت المدينة للاستفادة من قرار إلغاء فائدة التقسيط قبل نهاية 31/8/2024
عربي دولي

آلاف الإسرائيليين يتظاهرون مطالبين بانتخابات مبكرة وعودة الأسرى من غزة

{clean_title}
الأنباط -  شهدت مناطق عدة في مدينتي تل أبيب والقدس، مظاهرات واسعة النطاق مساء اليوم السبت، بمئات الآلاف من المتظاهرين الإسرائيليين، مطالبين بإجراء انتخابات مبكرة وإبرام صفقة لاستعادة الأسرى المحتجزين في غزة حسبما نقلت القناة 14 العبرية.
وطالب مئات المتظاهرين في مدينة رحوفوت، بإجراء انتخابات مبكرة وإطلاق سراح المحتجزين الإسرائيليين في قطاع غزة.
وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية: "تظاهر المئات عند تقاطع معهد وايزمان في رحوفوت، مطالبين بالدفع نحو الانتخابات وإطلاق سراح الأسرى".
وانضم إلى المظاهرة، رئيس الأركان ووزير الجيش السابق موشيه (بوغي) يعلون، الذي سيلقي لاحقا كلمة أمام المحتجين، وفق المصدر ذاته.
ومن المقرر أن تشهد إسرائيل تظاهرات حاشدة في تل أبيب و 55 موقعا في أنحاء مختلفة.
وتأتي هذه التحركات في ظل دعوات المعارضة والمطالب المستمرة بإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو، التي تواجه انتقادات بسبب تعاملها مع قضايا الأسرى.