البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب... الضمان تدعو المنشآت المدينة للاستفادة من قرار إلغاء فائدة التقسيط قبل نهاية 31/8/2024
عربي دولي

استشهاد 5 فلسطينيين برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس

{clean_title}
الأنباط - أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم السبت، عن استشهاد 5 مواطنين فلسطينيين خلال العدوان الإسرائيلي المتواصل على مخيم نور شمس شرق مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية لليوم الثالث على التوالي.
وقالت الوزارة، في بيان، إن سلطات الاحتلال أبلغت جهاز الارتباط المدني الفلسطيني باحتجاز جثامين كل من: علاء يوسف عبد الرحيم، وجعفر سليم خالد اعمر، وأحمد حسام محمد شحادة، وعمر صالح نايف أبو الرب، وعلي محمد علي عبد الله، دون أي معلومات عن ظروف استشهادهم.
وباستشهاد الشبان الخمسة، يرتفع عدد شهداء المخيم حتى الآن إلى 7، منهم الشهيد الطفل قيس فتحي نصر الله 15 عاما، الذي تم نقله أمس الى المستشفى، والشهيد سليم فيصل غنام 30 عاما، وهو ما زال مسجى في أحد منازل المخيم.
وتمنع قوات الاحتلال مركبات الإسعاف من الدخول إلى المخيم لنقل الشهداء، فيما أعلنت جمعية الهلال الأحمر بأن طواقمها تحاول الوصول إلى إصابات بعد ورود بلاغات في منطقة المسلخ بمخيم نور شمس، غير أن قوات الاحتلال منعتهم ولاحقتهم وطلبت منهم مغادرة المكان.
--(بترا)