حسين الجغبير يكتب : "منتدى الإعلام".. البناء على ما حدث تربية لواءي الطيبة والوسطية تحتفل بعيد الاستقلال "العبدلي": احتفال جماهيري بعيد الاستقلال السبت المقبل رئيس الوزراء البريطاني يدعو لانتخابات عامة في الرابع من تموز المقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي يبحث تعزيز التعاون مع عددٍ من شركات الأدوية في العاصمة عمان الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية تربية عجلون تحتفل بعيد الاستقلال ورشة حول إدارة مصادر المياه الجوفية بالأردن البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب
اربد

مجلس محافظة إربد يناقش طلبات مناقلات مالية لعدد من القطاعات

{clean_title}
الأنباط - ناقش مجلس محافظة اربد خلال جلسة عقدها اليوم السبت، برئاسة رئيس المجلس خلدون بني هاني، طلبات اجراء مناقلات مالية لعدد من الدوائر والقطاعات بتنسيب من المجلس التنفيذي.
وقرر المجلس عدم الموافقة على اجراء عدة مناقلات لقطاع التربية والتعليم للواء قصبة اربد من المشاريع المدرجة على موازنة 2024.
كما قرر المجلس تأجيل النظر في طلب مديرية شباب اربد لاجراء مناقلات مالية لعدد من مشاريعها، داعيا المجلس مديرية الشباب الى تغيير صيغة المطالبات المالية وبيان مبرراتها من الوفرات المالية.
وصوت المجلس على عدم الموافقة على اجراء مناقلات مالية في قطاع الزراعة والطلب من أي عضو بالمجلس يرغب باجراء مناقلة بقطاع الزراعة التقدم للمجلس بكتاب رسمي واحضار كتاب من مديرية الزراعة يتضمن بيان مبررات المناقلة للنظر بالموافقة عليها.
ورفض المجلس اجراء مناقلة مالية بقيمة 15 ألف دينار من مخصصات موازنة العام الحالي لمشاريع صناديق الائتمان بلواء القصبة لقطاع التنمية الاجتماعية الى مشروع صيانة الوحدات الصحية في دار الأحداث في إربد.
وقرر المجلس تحويل كتاب طلب مديرية صحة محافظة اربد باجراء مناقلات مالية لعدد من المشاريع الى لجنة الصحة والبيئة ولجنة المتابعة واللجنة المالية للنظر في البنود الواردة وموافاة المجلس بتقرير مفصل لطلب المناقلات لغاية البت في الموافقة عليها.
ووافق المجلس ضمن بند ما يستجد من أعمال ، على نقل مخصصات بناء قاعة متعددة الأغراض في بلدية الوسطية كاملة الى مشروع شراء قاعة بقيمة 180 ألف دينار ، إضافة الى تخصيص مبلغ 90 ألف دينار لغاية صيانة وتعبيد الطرق في بلدية الوسطية.
وأقر المجلس تحويل مبلغ 15 ألف دينار من مخصصات مشروع النزل البيئي في لواء بني كنانة التابع لمديرية الآثار الى مشروع آثار أم قيس.
--(بترا)