الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء الهناندة: الانتقال الى حكومة ذكية طموح المرحلة المقبلة السقاف تؤكد أهمية رفع كفاءة الموارد البشرية لتعزيز محرك الاستثمار مجلس محافظة إربد يطلع على سير المشاريع بمعهد مهني المشارع الأورومتوسطي يطالب بمحاسبة إسرائيل على جرائمها بحق الرياضيين الفلسطينيين تتويج الفائزين بسباق الجري عبور 91 شاحنة مساعدات من الأردن لأهلنا في غزة البنك الأوروبي يؤكد استعداده لإتاحة مختلف الأدوات والنوافذ للأردن الشريدة: مشروع النظام الجديد للموارد البشرية يلبي طموحات التحديث الإداري ورش تثقيفية بآليات القبول في الجامعات الأردنية للطلبة الكويتيين والجالية الأردنية
عربي دولي

إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا وكفر عقب شمال القدس المحتلة

{clean_title}
الأنباط - أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بجروح مختلفة صباح اليوم الثلاثاء، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم قلنديا وحي كفر عقب، شمال مدينة القدس المحتلة.
وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان، إنه تم نقل إصابة برصاص الاحتلال لمجمع فلسطين الطبي برام الله، وعشرات الإصابات الأخرى بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والاختناق، عولج بعضها في مراكز طبية في المخيم والحي وفي سيارات الإسعاف التابعة لجمعية الهلال الأحمر.
وأوضحت الجمعية أن جيش الاحتلال داهم 10 منازل على الأقل، بينها منازل شهداء وأسرى، وعبثت بمحتوياتها واعتدت على ساكنيها وسط اندلاع مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وجيش الاحتلال في المنطقة.