السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير مسؤول أممي: منع إسرائيل للمساعدات يهدد حياة الغزيين الكونغو: الجيش يعلن إحباط محاولة انقلاب الأونروا: إسرائيل تكذب في ادعائها حريّة انتقال الغريين لمناطق آمنة بريطانيا ستدفع اكثر من 10 مليار إسترليني كتعويضات في فضيحة الدم الملوث “الغذاء والدواء”: تسارع في تسجيل الأدوية خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة تورم الجسم في الصيف .. قائمة صادمة لأطعمة نتناولها يوميا الملك يستقبل وزير الدفاع السنغافوري السفير الصيني يلتقي وزير الصحة الصفدي يبحث ووزير الدفاع السنغافوري جهود وقف إطلاق النار في غزة
عربي دولي

الإمارات تكرم الطباع بجائزة "بصمة التسامح"

{clean_title}
الأنباط - سلم رئيس مؤسسة دبي للإعلام الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعه آل مكتوم، رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين ورئيس اتحاد رجال الأعمال العرب حمدي الطباع جائزة "بصمة التسامح".
ويأتي تكريم الطباع بالجائزة تقديرا لجهوده ومبادراته الإنسانية بالمملكة وعلى المستوى العربي، ودوره الكبير في تعزيز العمل الإنساني من خلال ترؤسه وإدارته للعديد من صناديق وجمعيات العمل الإنساني والخيري، بالإضافة إلى مجالس وجمعيات الدراسات والبحوث والعمل التنموي.
وجاء تسليم الجائزة خلال حفل جائزة "وطني الإمارات للعمل الإنساني" في دورتها الحادية عشرة، تحت شعار "هذا ما كان يحبه زايد" التي جرت برعاية ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.
وحسب بيان لجمعية رجال الأعمال الأردنيين، اليوم السبت، قال أمين عام الجائزة المدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات ضرار بالهول الفلاسي : "إن الجائزة تحرص على تكريم وتقدير الجهود الوطنية والعربية التي تبذلها شخصيات إماراتية وعربية تؤمن بأهمية ترسيخ الاستدامة في العمل الإنساني".
وأضاف : "سعدنا كثيرا باختيار الطباع ومنحه جائزة "بصمة التسامح" استحقاقاً وتقديراً لكريم أعماله على مستوى الأردن وعلى المستوى الإنساني".