اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
البريد الأردني إنجازات نوعية ونقلة مؤسسية شاملة في مسيرة التحديث والتطوير. إرادة ملكية بتعيين "نذير العواملة" أميناً عاماً للمجلس الاقتصادي والاجتماعي والعواملة يوجّه رسالة شكر أمين عام سلطة المياه يتفقد الواقع المائي في المفرق والبادية الشمالية ويوجه لحلول فورية العيسوي يرعى احتفالا بالمناسبات الوطنية في المشيرفة بجرش التربية: لا ملاحظات أثرت على سير أولى امتحانات التوجيهي مؤسسة "مساواة" ومسار تختتم ورشة "ريادة الأعمال من الفكرة إلى التنفيذ" مهرجان صيف الأردن.. أبعاد سياحية وترفيهية وقيم تُرسخ الهوية الوطنية تعديل التعرفة الجمركية على الدراجات الكلاسيكية لتصبح 3 آلاف دينار 4 إصابات إثر زلزال ضرب شمال شرق اليابان بقوة 7.2 درجة إرادة ملكية بالموافقة على فتح سفارة للاردن في فنزويلا البوليفارية الجامعة الأردنيّة تستحدث برنامج بكالوريوس إدارة الجودة والعمليات في فرع العقبة لما وعبدالله البنا الف مبروك التخرج مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الشبول الفراية: الأردن يتخذ جميع الإجراءات لتسهيل عبور الفلسطينيين أبوغزاله يستقبل وزير الخارجية التونسي ويبحث تعزيز التعاون بين الجانبين رئيس مجلس النواب يلتقي وزير الطاقة الأذري في باكو منع إقامة فعالية دُعي لتنفيذها أمام المسجد الحسيني الجمعة أبو علي: الضريبة تواصل تطوير إجراءاتها الداعمة للصناعة والاستثمار مجلس ادارة المدن الصناعية يلتقي مستثمري مدينة الحسن الصناعية ويشهد افتتاح استثمار غذائي افتتاح مشروع الخلايا الكهروضوئية الخاص بغرفة تجارة عمان

في عيد ميلادك يا أيقونة المجد والفخار، ألف تحية

في عيد ميلادك يا أيقونة المجد والفخار، ألف تحية
الأنباط -

د. ريما زريقات 

من كرك الشموخ ، أهديك يا سيدي ألف تحية ملؤها المحبة لأقول لكم : كل عام وأنتم بألف خير وعافية في عيد ميلادكم الثاني والستون ، يا عشق الأردنيين وأيقونة المجد والعزة ورمز الكرامة وحب الوطن ، سيدي ، بوركت جهودكم وانجازاتكم وسلمت يمناكم ، رجل السلام الأول ، رجل المهمات الصعبة ، قائد الحضور الأنيق بعبق تاريخه المجيد ، الأب والأخ والابن لجميع الأردنيين ، دمت يا سيدي تاجا على الرؤوس .

شكرا يا سيدي فقد رفعتم اسم الوطن عاليا ، نهضتم بالوطن ، بجميع فئاته وأطيافه ومجالاته ، دعمتم المرأة والشباب ، دعمتم المعلم والطالب ، دعمتم كل مجالات العلوم ، دعمتم جنود الوطن و كنتم رجل الميدان العسكري الأول، فعشنا ونعيش أمنا واستقرار .

شكرا سيدي لإنسانيتكم ومحبتكم ودعمكم للاجئين والمكلومين والنازحين والمعدمين ، شكرا لحرصكم ووصايتكم على مقدساتنا الإسلامية والمسيحية في فلسطين ، شكرا لدعمكم غزة وأشقائنا في غزة ، شكرا لأنكم صوت الحق الذي يتحدث ويطالب في كل محفل عربي و دولي لأجل غزة ، شكرا لأنكم أناقة الحضور والسمو والدبلوماسية المحلي والعربي والعالمي ، اسمح لي يا سيدي أن انحنى احتراما وتقديرا أمام هيبتكم وشخصكم الكريم ، أدام الله عزكم ورعاكم وحفظ أسرتنا الهاشمية وولي عهدنا المحبوب وسيدتي صاحبة الجلالة ، وكل عام وأنتم بألف خير وعافية في عيد ميلادكم الثاني والستين .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير