محليات

اجتماع يناقش مطالب المواطنين في لواء البادية الشمالية الغربية

{clean_title}
الأنباط - ناقش المجلس التنفيذي للواء البادية الشمالية الغربية الذي عقد برئاسة متصرف اللواء الدكتور سعود الحربي أبرز مطالب واحتياجات المواطنين ضمن اختصاص بلدية الأمير حسين بن عبدالله.
وأكد الحربي في الاجتماع الذي عقد في منطقة الباعج التابعة لبلدية الأمير حسين بن عبدالله، بحضور مديري الدوائر الحكومية وعدد من أعضاء مجلس محافظة المفرق والمجلس البلدي، أن الاجتماع يأتي تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية لتلمس احتياجات المواطنين ومطالبهم على أرض الواقع والعمل على حلها.
كما يأتي الاجتماع بهدف تقديم خدمات مثلى للأهالي في مختلف القطاعات ومناطق البلدية، معربا عن الاستعداد للاستماع إلى مجمل الملاحظات والمطالب والعمل على حلها ضمن الإمكانات المتاحة.
وببن أن أبرز التحديات التي تواجه المواطنين في بلدية الأمير حسين بن عبدالله والتي تضم مناطق الباعج والزبيدية والنهضة وحويجة تركزت حول قطاع المياه وندرتها وبرنامج ضخ المياه المعتمد في إدارة مياه المفرق والتزويد المائي للمواطنين، لافتا الى أن إدارة مياة المفرق أكدت أن هناك بئر سيتم العمل قريبا على تشغيله بشكل تجريبي خلال الأسبوع المقبل، الأمر الذي سيسهم في تخفيف معاناة المواطنين في مسار التزويد المائي والحصول على احتياجاتهم من المياه.
وبين أنه تم أيضا مناقشة العديد من التحديات الأخرى في قطاع الأشغال، لاسيما الطرق الزراعية، إضافة إلى القطاعات كالصحة والتنمية الاجتماعية وموضوع مساكن الأسر الفقيرة، لافتا إلى أنه تم مناقشة موضوع الأثر البيئي للمنطقة التنموية في المفرق على مناطق البلدية من خلال المصانع الموجودة في تلك المنطقة.
وأكد الحربي أنه سيتم البت في جميع الأمور المطروحة والعمل على حلها من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
من جهتهم عرض عدد من أعضاء مجلس محافظة المفرق وبلدية الأمير حسين بن عبدالله، أبرز هموم ومطالب مناطق البلدية على مديري الدوائر المعنية.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )