الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس ديوان المحاسبة ديوان المحاسبة ينظم ورشة حول تقييم وحدات الرقابة الداخلية المبيضين يؤكد أهمية استخدام التسويق الرقمي للتعريف بالمنجزات الوطنية "الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3 فهد العملة : الأسابيع القادمة ستشهد الانطلاقة الفعلية للشبكة العربية للإبداع والابتكار جملة البيان ومقترح بايدن للحل ! مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها
محليات

افتتاح دورة ميلاد القائد الرياضية لأندية المعلمين

افتتاح دورة ميلاد القائد الرياضية لأندية المعلمين
الأنباط -
مندوباً عن وزير التربية والتعليم والبحث العلمي افتتح مدير إدارة النشاطات التربوية الدكتور أجمل الطويقات دورة ميلاد القائد الرياضية في دورتها العشرين لأندية المعلمين في مدرسة العقبة الدولية.
وقال الطويقات في كلمة ألقاها نيابة عن وزير التربية والتعليم إن الوزارة تنفذ رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني، وتلتزم بتوجيهاته من خلال العمل والإنجاز، بوصف الرياضة إحدى هذه الإنجازات التي أصبحت جزءًا من شخصية الإنسان.
وأكد أن أي نشاط يجب أن يرتبط بقيم أخلاقية وعلمية وتربوية ترتقي بالطالب سلوكيا ومعرفيا وعلميا، وهذا لا يتحقق الا بوجود القادة والكفاءات التربوية التي تغرس حب الوطن والقيادة الهاشمية في قلوب الطلبة.
واضاف أن الوزارة تقف خلف القيادة الهاشمية في سعيها الدؤوب لرفعة الوطن، وتعزيز مواقفها المشرفة في هذا الوطن وتجاه مقدسات الأمة انطلاقا من مبادئ الثورة العربية الكبرى التي تبناها الأشراف الهاشميون.
ونقل الطويقات تحيات وزير التربية للفرق والأندية المشاركة ومديرات ومدراء التربية والتعليم.
من جهته رحب مدير التربية والتعليم لمحافظة العقبة الدكتور عبد الوهاب الحجاج بالحضور وجميع المشاركين في البطولة.
ومن الجدير ذكره أن هذه الدورة التي تقيمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع نادي معلمي عمان ويشارك فيها فرق اندية المعلمين وفريق وزارة التربية والتعليم.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير