الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس ديوان المحاسبة ديوان المحاسبة ينظم ورشة حول تقييم وحدات الرقابة الداخلية المبيضين يؤكد أهمية استخدام التسويق الرقمي للتعريف بالمنجزات الوطنية "الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3 فهد العملة : الأسابيع القادمة ستشهد الانطلاقة الفعلية للشبكة العربية للإبداع والابتكار جملة البيان ومقترح بايدن للحل ! مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة.
محليات

"بي اتش ام كابيتال" راعي بلاتيني للمؤتمر الدولي لكلية

بي اتش ام كابيتال راعي بلاتيني للمؤتمر الدولي لكلية
الأنباط -
"بي اتش ام كابيتال" راعي بلاتيني للمؤتمر الدولي لكلية 

*أقيم ما بين 8 و11 يناير الجاري في جامعة الشارقة
الانباط -الشارقه    شاركت ”بي اتش ام كابيتال"، إحدى الشركات الرائدة في الأسواق المالية لدولة الإمارات العربية المتحدة، كراعي بلاتيني في "المؤتمر الدولي لتحليل الأعمال العملي لعام 2024: الاستدامة وتحليل الصفر الصافي"، الذي نظّمته كلية إدارة الأعمال بجامعة الشارقة ومركز تحليل الأعمال في الممارسات العملية التابع لكلية سري للأعمال بالمملكة المتحدة، في الفترة من 8 إلى 11 يناير الجاري في حرم جامعة الشارقة.
وجمع هذا المؤتمر متعدد التخصصات خبراء دوليين بارزين في مجال تحليل الأعمال لتبادل معارفهم ورؤاهم حول الدور الحاسم لاتخاذ القرارات القائمة على البيانات في تحقيق الاستدامة وأهداف صافي صفر انبعاثات. وبالإضافة إلى ورش العمل والجلسات النقاشية، تضمن المؤتمر مجموعة من الجلسات الموازية التي عرضت ما يقارب من 59 بحث وتطبيق متطور لتحليلات الأعمال في مجالات متنوعة. 
وقال معن البسطامي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة ”بي اتش ام كابيتال": "جاءت هذه الرعاية في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة في القطاع الأكاديمي، وحرصاً منها على المساهمة في نشر المعرفة بين المحترفين والأكاديميين والطلاب للتعاون وتبادل الأفكار والتواصل فيما بينهم لتسليط الضوء على أبرز ممارسات الأعمال الداعمة لجهود الاستدامة، وفي مقدمتها تجربة دولة الإمارات العربية المتحدة وريادتها العالمية في هذا المجال".
وأضاف البسطامي: "أسهمت رعايتنا لهذا المؤتمر الذي جذب عدد كبير من الأكاديميين والخبراء من المؤسسات المرموقة في جميع أنحاء العالم، في تعزيز التواصل وتبادل الخبرات مع العاملين والمتخصصين في القضايا المرتبطة بعمل الأسواق المالية والشركات المساهمة والتي ناقشها المؤتمر، مثل التحليلات المصرفية والمالية والمحاسبية وتحليلات الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي والبيانات الضخمة، لتوظيفها في نموذج الأعمال المبتكر الذي نعتمد عليه لزيادة كفاءة عمليات التداول في أسواق المال المحلية والعالمية". وشارك في المؤتمر خبراء من نخبة من الجامعات والمعاهد المتخصصة حول العالم
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير