التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن
محليات

الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تحتفل بالمستشار حمادة فراعنة

الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تحتفل بالمستشار حمادة فراعنة
الأنباط -
الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تحتفل بالمستشار حمادة فراعنة
ـــــــــــــــــــــــ
احتفلت إدارة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا في ابو علندا بالمستشار الاستاذ حمادة وتقديم تقديم درع الكلية له تقديرا لنجاحه طوال العام الماضي 2023، في توطي علاقات الكلية مع ممثلي وقادة المجتمع المحلي في مناطق شرق عمان.
وقد القى العميد الدكتور أحمد السلايمة كلمة اشاد فيها في الجهد الذي بذله المستشار حماده فراعنة والذي استحق هذا التقدير عن كفاءة وقدرة .
كما القى الدكتور أسامة ماضي رئيس هيئة المديريون لدى شركة العقبة للتعليم المالك للجامعات الثلاثة : 1-جامعة العقبة للعلوم الطبية، 2-جامعة العقبة للتكنولوجيا، 3- الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا، وأعلن أن نجاح المستشار حمادة فراعنة أهله کي يكون مستشاراً للجامعات الثلاثة بإتجاه التسويق وتعزيز علاقات الجامعات مع المجتمع المحلي.
كما تحدث الدكتور محمود ابو زيد مساعد العميد للشؤون الإدارية والاكاديمية واثنى على الفترة التي قضاها المستشار حمادة فراعنة طوال العام الماضي التي انعكست على مكانة الكلية وتعريف المجتمع المحلي بها ، وزيادة عدد طلابها على أثر هذا الجهد المقدر.
هذا وقد قدم كل من الدكتور اسامة ماضي رئيس هيئة المديرين والدكتور احمد السلايمة درع الكلية للمستشار حمادة فراعنة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير