محليات

ابو رمان يكرم مجموعة من الناشطين والإعلاميين في السلط.

{clean_title}
الأنباط -
كرم  مدير مستشفى السلط الجديد  الدكتور رامي ابو رمان اليوم  السبت ،  مجموعة من الناشطين والاعلاميين من بينها جريدة الانباط  في مدينة السلط وذلك خلال حفل اقامه  شباب فرسان البلقاء في قاعة الاستقلال ببلدية السلط وسط حضور عدد من أبناء المدينة والمدعوين .
ويأتي هذا الحفل الذي بدء بالسلام الملكي كتقدير واعتزاز بهذه المجموعة  لجهودهم في العمل العام والأعمال الخيرية والتطوعية .
راعي الحفل  ابو رمان الذي بدء كلمته  بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين وغزه ، أشاد  بالدور الكبير لجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم تجاه اهلنا هناك ودوره الكبير  والمشرف في تقديم المساعدات  ومساندته في تقديم الغالي والنفيس لهم .
واكد ابو رمان أن العمل  التطوعي من  جمعيات خيرية ومنتديات  والمبادرات الشخصية هو عمل  انساني وسلوك حضاري ومهم حثنا علية ديننا الإسلامي .في بناء المجتمعات
من جانبه أثنى  الدكتور غالب عربيات رئيس وحدة المجتمع المحلي في جامعة البلقاء  على دور الجامعة برئاسة الدكتور العجلوني في عملها بالشراكة مع المجتمع المحلي في المحافظة ودورها في تبني المبادرات التي تخدم المجتمع . 
الدكتور احمد الخرابشه مدير أوقاف البلقاء أشاد  بأبناء السلط المكرمين واستحقاقهم لذلك بما قدموه لوطنهم معبرا عن شكره لما تقدمه جامعة البلقاء في عملها بدعم المبادرات في المحافظة. 
منظم الفاعلية وائل عربيات  رحب بالحضور مقدما شكره لراعي الحفل وتوضيحه للدور الكبير الذي قدمه المكرمون في خدمة السلط والدور الريادي لكافة مؤسسات الدولة  في تقديم الخدمات لمدينة السلط.
وفي نهاية الحفل قام ابو رمان بتقديم الدروع والشهادات المكرمين
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )