ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر
محليات

زين كاش تجهّز طرود غذائية لأهالي قِطاع غزّة بقيمة 25,000 دينار

زين كاش تجهّز طرود غذائية لأهالي قِطاع غزّة بقيمة 2544000 دينار
الأنباط -
ضمن حملة تكية أم علي "لأجلك يا غزّة"
زين كاش تجهّز طرود غذائية لأهالي قِطاع غزّة بقيمة 25,000 دينار

عمّان 24 كانون الأول 2023: استكمالاً لحملاتها لدعم الأهل في قِطاع غزّة ، وتخفيف معاناتهم ؛ قامت شركة "زين كاش" بتقديم تبرّع نقدي بقيمة 25,000 ألف دينار أردني لتجهيز طرود غذائية لأهالي قِطاع غزّة ضمن حملة تكية أم علي "لأجلك يا غزّة". 
وخصصت" زين كاش "ما نسبته 1% من كل عملية شرائية يقوم بها زبائنها عبر بطاقاتها ومحفظتها لصالح  حملتها " مُشترياتك خير لك ولهم" التي أطلقتها مؤخراً، إذ سيتم توجيه المبلغ لتجهيز طرود غذائية طارئة ضمن حملة تكية أم علي "لأجلك يا غزّة"، وإيصالها إلى الأُسر المتضررة من الحرب في القِطاع، عبر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، إذ تم تجهيز 150 طرداً غذائياً، يحتوي على مواد غذائية جاهزة للأكل ولا تتطلب الطهي.
ويأتي إطلاق "زين كاش" لهذه الحملة انطلاقاً من واجبها الإنساني ودورها الوطني لإغاثة الأهل في غزّة والمساهمة في التخفيف من حِدة الكارثة الإنسانية التي يواجهونها، ودعماً لصمودهم ورفضاً للاعتداءات العنصرية والتطهير العِرقي الذي يتعرض له القِطاع من قِبل قوات الاحتلال الغاشم.
وكانت "زين كاش" قد تعاونت مع نقابتي المهندسين والمقاولين ضمن حملة "غزة معاً ننصرها: الإيواء وإعادة الاعمار"، التي أطلقتها اللجنة العُليا للإعمار في فلسطين، إذ وصلت قيمة تبرعات الحملة إلى 500 ألف دينار أردني رُصد ريعها لإغاثة وإعادة إعمار قِطاع غزّة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير