كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
محليات

مدير عام دائرة الأراضي والمساحة يتفقد سير إجراءات امتحان المقدرين العقاريين

مدير عام دائرة الأراضي والمساحة يتفقد سير إجراءات امتحان المقدرين العقاريين
الأنباط -

تفقد مدير عام دائرة الأراضي والمساحة الدكتور أحمد العموش، اليوم السبت، قاعات امتحان المقدرين العقاريين، التي عقدتها الدائرة لـ88 متقدما من القطاعين العام والخاص، ممن انطبقت عليهم الشروط.
وقال العموش، إن هذا الامتحان يأتي بهدف رفع كفاءة العاملين في مهنة التقدير العقاري وتنظيم مزاولة المهنة، ما يؤدي إلى تحقيق الجودة والتميز والدقة في عمليات التقدير العقاري، الذي يعتبر جوهرا أساسيا للكثير من المعاملات الحكومية أو تعاملات القطاع الخاص.
وأكد أن إشراف دائرة الأراضي والمساحة على تسجيل واعتماد المقدرين العقاريين، جاء استناداً لنص المادة (9) من نظام تقدير العقارات والمقدرين العقاريين رقم (37) لسنة 2020.
وعقب تفقده لإجراءات سير الامتحان، أبدى ارتياحه للإجراءات، مؤكدا أنها تسير بشكل سلس ووفق ما خططت له الدائرة.
كما أشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها المراقبون من المركز الجغرافي الملكي، والمشرفون على الامتحان من لجنة المقدرين التي تضم أعضاء من كوادر الدائرة، بالشراكة مع أعضاء من القطاع الخاص، مثمناً دورهم في إنجاح إجراءات عقد الامتحان وضبطه بصورة متميزة.
وأعرب عن شكره للمركز الجغرافي الملكي على توفيره لقاعات مجهزة ومهيأة لعقد الامتحان، لافتا إلى أن المركز أحد الشركاء الاستراتيجين للدائرة، والذي كان له الدور الكبير في تمكين وتسهيل إجراءات عقد الامتحان.
وعلى هامش زيارة مع نائب مدير عام المركز الجغرافي الملكي، أكد الجانبان تعاونهما وتنسيقهما في العديد من الأمور المشتركة، سيما وأن المركز الجغرافي الملكي الأردني يعتبر من المراكز المتقدمة في مجال العلوم المساحية وإنتاج الخرائط والدراسات والأبحاث التطبيقية، المستندة إلى معطيات الصور الفضائية والجوية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير