كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
محليات

وفد قضائي إماراتي يطلع على تجربة وزارة العدل في شؤون الخبرة

وفد قضائي إماراتي يطلع على تجربة وزارة العدل في شؤون الخبرة
الأنباط -

  التقى أمين عام وزارة العدل للشؤون القضائية القاضي الدكتور سعد اللوزي،اليوم الخميس، وفدا قضائياً من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، برئاسة رئيس محكمة التمييز القاضي عبد القادر محمد،وبحضور                   أمين عام وزارة العدل للشؤون الإدارية والمالية السيدة خلود العبادي وعدد من مدراء المديريات في الوزارة.
  وفي مستهل اللقاء، رحب اللوزي بالوفد الإماراتي، مشيرا إلى عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين ومتانتها     في شتى المجالات لاسيما من حيث تبادل الخبرات القانونية.
  وتم خلال اللقاء استعراض أبرز المحاور المتعلقة بنظام الخبرة أمام المحاكم النظامية من خلال عرض لنظام الخبرة أمام المحاكم النظامية رقم (35) لسنة (2018) وتعديلاته وأبرز محاوره المتمثلة بتشكيل مجلس شؤون الخبرة الذي يترأسه وزير العدل ، ويتشكل من عدد من المختصين إضافة إلى الأطر التنظيمية الخاصة بتحديد أنواع الخبرات وأسس اختيار الخبراء وتقييمهم ومدونة السلوك للخبراء، إضافة إلى النظام المحوسب الذي يتم من خلاله تسمية الخبراء في المحاكم النظامية.
  من جهته، أشاد الجانب الإماراتي بالخبرات الأردنية في قطاع العدالة، و التطور المتميز لاستراتيجية قطاع العدالة الأردنية، والدور الفعال على صعيد التعاون الدولي، وأهمية التعاون وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين، ويشار إلى أن الوفد القضائي الإماراتي يقوم بزيارة إلى المجلس القضائي الأردني في الفترة ما بين (20-24) كانون الأول الحالي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير