تحديات توظيف الذكاء الاصطناعي بالمواقع الإلكترونية.. كتاب جديد للزميلة البحيري دراسة تتوقع ارتفاع متوسط العمر بالعالم 5 سنوات تسعيني أمريكي ينال شهادته الثانوية فيسبوك تقلل الزيارات المحولة إلى المواقع الإخبارية فيديو لممثلة سورية يشعل مواقع التواصل.. ومحاميها يكشف آخر صيحات الزواج.. ظهور العروس داخل مكعب جليدي غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد هيثم بن طارق سلطان عمان .......وعد وإنجاز وأمل اربد.. حدائق الملك عبد الله تفتقر للنظافة خاصة الدورات الصحية صناعة المستقبل ... تحفيز العمل الحر والمبادرات الريادية لتعزيز النمو الاقتصادي مدير المخابرات الأسبق نذير رشيد في ذمة الله مدارس حقلية لزراعة الورقيات عضويا في الأغوار الجنوبية زيارة سلطان عُمان إلى الأردن تعكس التناغم في الرؤى السياسية بين البلدين اتفاقية لتركيب أنظمة الخلايا الشمسية في مناطق بلديتي أم الجمال ورحاب إنقاذ طفلة غرقت وفقدت العلامات الحيوية في إربد " إفتتاح مؤتمر "قصص نجاح أردنية" الاتحاد الأوروبي يندد بتدمير الاحتلال للبنية التحتية الطبية في غزة السعودية تعلن شراء 105 طائرات إيرباص الجبور يتفقد عددا من المرافق الشبابية والرياضية في الكرك شهيد وجرحى في غارة اسرائيلية على جنوب لبنان
محليات

وفد طلابي ألماني يزور مجلس الأعيان

{clean_title}
الأنباط -
 زار وفد طلابي من الجامعة الألمانية الأردنية، من الذين يحملون الجنسية الألمانية، اليوم الخميس، مجلس الأعيان.
واسمتع الطلبة خلال اللقاء، الذي حضره مساعد أمين عام المجلس الدكتور هيثم الصرايرة، إلى نبذة تعريفية حول أبرز مفاصل الحياة السياسية والبرلمانية في المملكة.
وقال العين خالد رمضان، إن الشعوب بأكملها تجمعها مفهوم الإنسانية، وثقافة السلام والتعايش والتساوي بين أفراد الشعب بصرف النظر عن العرق والديانة، وصولًا إلى مفهوم المواطنة العالمية.
من جهته، تحدث العين الدكتور لبيب الخضرا، عن توجهات جلالة الملك عبدالله الثاني حول تمكين الشباب وإشراكهم في الحياة السياسية.
وبين الخضرا الذي كان رئيسا مؤسسا للجامعة الألمانية الأردنية، أن الجامعة تأسست انطلاقاً لتبادل الثقافات بين البلدين الصديقين، وتعد جسرا حضاريا وثقافيا بين أوروبا والأردن.
وقدم الدكتور الصرايرة عرضا حول آلية عمل المجلس وأبرز مهامه الدستورية والتشريعية والرقابية.