كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
محليات

مجمع اللغة العربية يكرم السلمان من جامعة البترا بجائزة أفضل كتاب مؤلف

مجمع اللغة العربية يكرم السلمان من جامعة البترا بجائزة أفضل كتاب مؤلف
الأنباط -
منح مَجْمَع اللغة العربية "جائزة أفضل كتاب مؤلَّف"، مناصفة بين عميد كلية الآداب والعلوم في جامعة البترا الأستاذ الدكتور محمود السلمان عن كتابه: "في ثنايا الحيّ"، والكاتب والناقد المسرحي منصور علي عمايرة، عن كتابه: "مسرح القناع".
وأعلن مجمع اللغة العربية الأردني نتائج مسابقته الثقافية التي نظمها احتفاءً باليوم العالمي للغة العربية، بالتعاون مع مبادرة "ض".
وكرم المجمع بهذه المناسبة الفائزين في فئات المسابقة المتعددة ومنها: "جائزة أفضل كتاب مترجم"، وجائزة "مسابقة فن الخط العربي" للكبار، وجائزة "مسابقة فن الخط العربي" للأطفال والشباب، وجوائز "مسابقة أفضل نص نثري" للأطفال وللشباب، وجوائز "مسابقة المطالعة" للأطفال والشباب.
كما كرم المجمع، أوائل امتحان الكفاية في اللغة العربية لعام 2023، ومحكِّمي الجوائز، والخبراء الذين أشرفوا على تحكيم المشاركات.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير